عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الشرطة
البنك الاهلي

بالفيديو.. شاهد فيلم "رسالة من أبناء الشهداء" ضمن فعاليات احتفالية عيد الشرطة السبعين

رسالة من أبناء الشهداء
رسالة من أبناء الشهداء

أذاعت احتفالية عيد الشرطة السبعين المقامة اليوم الأحد، بمقر أكاديمية الشرطة، فيلمًا تسجيليًا باسم "رسالة من أبناء الشهداء" ويوثق الفيلم محطات فارقة في حياة شهداء الشرطة وابنائهم.



 

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد شهد اليوم الأحد، الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الشرطة، الذي يوافق 25 من يناير من كل عام.

وحضر الاحتفال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ورئيس مجلس النواب الدكتور حنفي جبالي، ورئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وعدد من كبار رجال الدولة.

 

كان الرئيس السيسي قد وصل إلى مقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة؛ حيث كان في استقباله وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وعزفت فرقة موسيقى الشرطة السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وسلام الشهيد، فيما وضع الرئيس السيسي إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، وتوسط الرئيس السيسي، صورة تذكارية مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، واللواء محمود توفيق، ضمت أعضاء المجلس الأعلى للشرطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز