عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسباب تصدر أحمد السقا التريند...الحل الغزالة رايقة

الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا

أسباب تصدر أحمد السقا الترند أصبحت هذه الجملة تتصدر محركات البحث المختلفة ومنها جوجل وعدد من مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب شعبية الفنان أحمد السقا الكبيرة بين الجمهور من مختلف الأعمار.



 

 أحمد السقا تريند

 

أسباب تصدر أحمد السقا الترند، الفنان ليس كثير الظهور علي مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه إذا وجد الفنان أحمد السقا فمن الضروري أن الذي نشر له شئ مختلف مما يجعل عدد كبير من الجمهور في البحث عنه.

أسباب تصدر أحمد السقا الترند

 

قام الفنان أحمد السقا بنشر فيديو خاص به علي موقع التواصل الخاص به "إنستجرام" وهو يمتطي حصانه وهذا ليس الأمر الذي أثار الجدل، فهو استطاع أن يجعل الحصان يرقص علي أغنية "الغزالة رايقة" بشكل احترافي وكأنه مدرب علي هذه النغمات.

الغزالة رايقة

 

منذ شهر صدرت أغنية الغزالة رايقة للفنان كريم محمود عبدالعزيز و الطفل محمد أسامة وهي التي عرضت في فيلم "من أجل زيكو" بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز والفنانة منة شلبي وعدد أخر من النجوم وهو من إخراج بيتر ميمي وتأليف مصطفي حمدي.

السقا وحبه للخيول

 

من أول شهرة الفنان أحمد السقا وهو قد أعلن حبه الشديد للخيول وهن حلمه في إمتلاك ولو حصان واحد ومع الوقت استطاع أن يمتلك السقا ليس حصان واحد بل إسطبل خيل كامل.

ويذكر أن أحمد السقا هو وابن المخرج المسرحي صلاح السقا الذي اشتهر بأدواره الأكشن وبتقديم المشاهد الخطيرة بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير.

في بداية مشواره الفني قدم أدوارًا صغيرة في العديد من الأفلام والمسلسلات حتي تألق في الفيلمين الكوميديين صعيدي في الجامعة الأمريكية وهمام في أمستردام، واستطاع من وقتها القيام ببطولة عدد كبير من الأفلام التي حققت نجاح كبير، منهم تيتو وحرب إيطاليا وتيمور وشفيقة وأفريكانو ومافيا والجزيرة وابن القنصل والمصلحة إبراهيم الأبيض والديلر.

وأيضا للفنان أحمد السقا أعمال درامية تلفزيونية حققت نجاح كبير منها خطوط حمراء و ذهاب وعودة والحصان الأسود و ولد الغلابة.

وللفنان أحمد السقا أعمال سينيمائية لم تعرض حتي الأن منها فيلم السرب وفيلم العنكبوت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز