عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الشرطة
البنك الاهلي

شاهد مشاركة أبطال "الاختيار 2" في احتفالية عيد الشرطة

حرص عدد من أبطال الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار 2" على المشاركة في احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ70، التي أقيمت اليوم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.



 

 

 

 

وتقدم أبطال المسلسل، النجم كريم عبد العزيز وكذلك ماجد الكدواني وبشرى وإنجي المقدم وليلى عز العرب، وظهر الأبطال على مسرح الاحتفالية على أنغام تتر مسلسل "الاختيار 2" وبدأ كريم عبد العزيز كلامه بالتحدث عن شهداء الوطن من رجال الشرطة الذين ضحوا بارواحهم في سبيل الوطن، وأكدوا جميعا دور الفن المؤمن بالرسالة الوطنية والانتماء، وأن الفن سيظل طوال عمره ظهيرا للوطن.

 

 

وتخلل الاحتفالية عرض الأوبريت الغنائي "العهد" شارك فيه المطربة مي فاروق والمطرب محمد محسن، وتم استعراض بطولات رجال الشرطة بداية من ملحمة الإسماعيلية عام 1952 حتى الآن.

 

 

مسلسل "الاختيار 2" عرض في رمضان 2021 ومن بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، بشرى، إياد نصار وغيرهم الكثير من النجوم وضيوف الشرف، كذلك عدد من النجوم الشباب من بينهم نور خالد النبوي ويوسف ماجد الكدواني. المسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

وفي سياق ذي صلة، علمت بوابة روزاليوسف من مصادر داخل مسلسل "الاختيار 3" أن فريق عمل مسلسل انتقلوا "الاختيار 3" إلى بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي لبدء تصوير بعض المشاهد من العمل.

 

وأفاد المصدر بأن فريق عمل المسلسل بدأ تصوير أول مشاهدهم في منطقة وسط البلد خلال الأيام الماضية، ثم انتقلوا إلى بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك عدة أيام على أن تنتقل أسرة المسلسل لمكان تصوير اَخر بعد انتهاء مشاهدهم بالمدينة.

الاختيار الجزء الثالث بطولة كل من أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز، وفي المشاهد اللاحقة ينضم الفنان بيومي فؤاد والفنانة إيمان العاصي وسمر مرسي وعدد آخر من النجوم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز