عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الشرطة
البنك الاهلي

نصير مهنئًا الرئيس بعيد الشرطة: لم يبخلوا بدمائهم الطاهرة فداء للوطن

النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماه الوطن
النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماه الوطن

هنأ النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماه الوطن ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة حلول الذكرى الـ70 لعيد الشرطة المجيدة.



 

قال نصير: أبعث إليكم يا سيادة الرئيس خالص التهاني بهذه المناسبة الجليلة التي نتذكر فيها شهداء الشرطة الأبرار الذين رووا بدمائهم الذكية تراب مصر الطاهر ضد الاحتلال الانجليزي، والذي يتواصل عطائهم حتى الأمس القريب للحفاظ على أرض مصر.

 

وأكد نصير، أن رجال الشرطة الشرفاء لم يبخلوا بارواحهم الطاهرة فداء للوطن ضد الجماعات الظلامية التي تسعى الي تحويل مصر بحر من الدماء والإسلام منهم بريء.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس السيسي وقف مع الشعب المصري في فترة عصيبة على الوطن وأدرك بحسه الوطني منذ أن تولي المسؤولية أن خطابه يجب أن يكون مَوجها للشعب المصري الذي لا ينكسر  ولا يملي عليه أي قرارات خارجية، وظل محافظا على مقدرات وتراب هذا الوطن تحت قيادته الرشيدة وجيشه الباسل وشرطته الوطنية حتى طريق النمو والتطوير الذي نشاهده على أرض الواقع لبناء الجمهورية الجديدة.

 

واختتم نصير  تهنئته بمناسبة العيد ال70 للشرطة المصرية، داعيا الله أن يحفظ مصرنا الغالية وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز