عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تصريح مهم من وزير التعليم بشأن تعطيل الدراسة بالفصل الدراسي الثاني

تصريح مهم من وزير التعليم بشأن تعطيل الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.. تزايد البحث عنه من قبل الطلاب في جميع المراحل التعليمية المختلفة، عبر مؤشر البحث العالمي "جوجل"، وتساءل الكثيرون عن آخر أخبار تصريحات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.



ترصد "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، في التقرير التالي، كل ما تريدون معرفته عن  تصريح وزير التعليم بشأن تعطيل الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.. إليكم التفاصيل. 

تصريح مهم من وزير التعليم بشأن الدراسة بالفصل الدراسي الثاني

 

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن أمر تعطيل الدراسة في مصر بالفصل الدراسي الثاني، في يد اللجنة العليا لإدارة الأزمات، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن جداول الامتحانات- حتى الآن- كما هي، وكذلك موعد إجازة منتصف العام الدراسي.

وأشار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه يتمنى أن تسير الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، على نفس نهج الدراسة في الفصل الدراسة الأول، دون تعطيل.

تطبيق الإجراءات الاحترازية

 

 وأوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة والمديريات التعليمية، وجميع المدارس، قاموا بتطبيق الإجراءات الاحترازية، والتباعد الاجتماعي بين الطلاب، حرصًا على سلامة الطلاب وجميع العاملين بالمنظومة التعليمية، من فيروس كورونا المستجد ومتحوراته، لذلك نتمنى استمرار الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، مما يعود بالنفع على أبنائنا الطلاب.

 

حقيقة تعطيل الدراسة في الفصل الدراسي الثاني

 

من جانبها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الشائعات التي انتشرت على بعض المواقع الإلكترونية، والسوشيال ميديا، بشأن تعطيل الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، وذلك بعد اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول.

وقد أوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن قرار تعطيل الدراسة ليس من شأن وزارة التربية والتعليم، ولكن من شأن اللجنة العليا لإدارة الأزمات، وهي الوحيدة التي في يدها اتخاذ هذا القرار.

  

       وزير التربية والتعليم يكشف مصير الطلاب مصابي كورونا

 

يُذكر أن الدكتور طارق شوقي، قد كشف مصير الطلاب مصابي كورونا، وقال وزير التربية والتعليم، إن الطالب الذي يتم تأكيد إصابته بفيروس كورونا سوف يتم تأجيل الامتحانات له لما بعد إجازة منتصف العام الدراسي الجديد.       

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز