عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يرفض فكرة إقالة خوان ويتمسك باستمراره

يحيى الكومي : ارشيفية
يحيى الكومي : ارشيفية

أكد مجلس إدارة نادي الاسماعيلي برئاسة يحيى الكومي عقب الاجتماع التحفيزي الذي عقد اليوم، على استمرار المدير الفني “ خوان براون” مع الفريق و رفض فكرة إقالته، على الرغم من سلسلة الانهزامات التي تعرض لها الفريق خلال الموسم، و أعلن المجلس استمرار خوان والجهاز الفني، املين في تحسين نتائج الفريق بعد ضم النادي لعدد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق.



 

وأعلن الدراويش من قبل عن اتمام 4 صفقات حتى الآن و هم "البوليفي كاراميلو ألجازنزا، الجامبي سايكو كونتيه، الإيفواري جان موريل بوي، والأرجنتينى دييجو فيرناندو"، جميعهم في مركز الهجوم،  إلا أن مجلس الإدارة اكد انه لا يزال يسعى لضم مزيد من الصفقات للفريق في مختلف المراكز ،من اجل اعادة الفريق لسابق عهده و العودة للمنافسة علي البطولات من جديد ، كما قد اكد المجلس ايضا علي ثقته الكاملة بلاعيبين الفريق الحالي مؤكدين ان بعد انسجام نجوم الفريق الاول مع الصفقات الجديدة ، سيعود النادي الي أفضل حالاته كما كان من قبل.

 

ويحتل الدراويش المركز السابع عشر من ترتيب الجدول الدوري الممتاز لعام 2022 برصيد نقطتان فقط حيث خاض 7 مباريات ، لم ينجح في الفوز باي منهم و حصد 3 نقاط، بينما تعادل في مباريتين و خسر 5 آخرين.

 

وخاض اليوم الفريق الاول بقيادة خوان تدريباته استعدادا لمباراة الفريق امام فريق المقاولون العرب ضمن فعاليات الجولة الرابعة ببطولة كأس الرابطة للاندية  والتي ستقام يوم الخميس القادم 27/1 علي ملعب الجبل الأخضر.    

 

ويحتل الاسماعيلي صدارة المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة برصيد 5 نقاط متفوقا بذلك علي كل من الاهلي ، الجونه ، البنك الاهلي ، سموحة ، و المقاولون العرب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز