عاجل
الثلاثاء 17 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

"أصحاب ولا أعز".. فيلم على أسنة الرماح بين نجوم الفن

الصورة الدعائية لفيلم أصحاب ولا أعز
الصورة الدعائية لفيلم أصحاب ولا أعز

تسبب فيلم أصحاب ولا أعز في جدل كبير ليس فقط بين الجمهور، ولكن أيضا بين آراء النقاد والفنانين ورجال السياسة والدين، وكان لابد من تقوم نقابة المهن التمثيلية الممثل الأول والوحيد لكل الفنانين بأن تقوم بعرض رأيها.



 

 

وكانت نقابة المهن التمثيلية ممثلة في نقيبها الفنان "أشرف زكي" قد قامت بإصدار بيان يدعم الفنانة منى زكي ونجوم العمل.

 

كما قام عدد كبير من الفنانين بعرض آرائهم تجاه محتوي الفيلم وتجاه الآراء المختلفة علي مواقع التواصل الاجتماعي، من أشهر تلك الآراء رأي السيناريست تامر حبيب، ولم يتبين حتي الآن إن كان هذه الصفحة الرسمية لليسناريست أم لا.

 

الدعم الساخر من تامر حبيب

 

وقال في البيان: "مني زكي تهنئ زمايلها المنحلين علي فيلمهم المنحل، وتعبر عن سعادتها بأنها اشتركت في هذا الانحلال واستمتعت بتصويره… وأنا من موقعي هذا كشخص شديد الانحلال أهنئ كل المنحلين اللي قدام وورا الكاميرا علي مجهودهم في انحلالهم، وبالذات مني زكي هذه المنحلة الموهوبة، المجتهدة، الذكية، المخلصة، الدؤوبة.

 

وجاء رأي الفنانة أصالة حول فيلم "أصحاب ولا أعز" داعمًا لطاقم العمل والفنانة مني زكي كفنانة موهوبة ولها قيمة، عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" .

وقالت في البوست: "من حسن حظّي تابعت أمبارح هالفيلم الرّهيب المُتقنّ بشكلّ رائع وحوار زكي وتمثيل عبقري، وبخصّ منى زكي الّلي ماشفت بحياتي حدا صادق وحقيقي متلها .. هالست بتستحقّ التكريم والمديح والتشجيع لأنها نجمة إبداع وفنّ مالها مثيل .. تسمّرت مكاني طول مدّة الفيلم واستمتعت وانبهرت بالفنّ والتحدّي والفكرة والإخراج والحوار ونادين لبكي المو معقولة وإيّاد نصّار الرّهيب وجورج خبّاز العبقري وهالبنت الصغيرة المستفزّة الّلي خلّتني أتمنّى من جوّا قلبي ألطشها كفّين على وشها خلّيها غصبن عنها ماتطلع من البيت".

 

أضافت : "الفيلم رهيب مُنافس للأفلام الأجنبيّة بحرص أكتر وأكيد أدب أكتر واحترام أكتر لأنّه الأجنبي منّ هالقصص أكتر بكتير حريّة وأكتر جرأة بالحكي والصور .. أنا جدّاً فخورة بهالمستوى من الأفلام وعكس صور بتصير بكلّ المجتمعات على حد سواء وبنفس النسب .. براڤو براڤو براڤو ياسيّدات ويا أساتذة رفعتوا راسنا وأسعدتونا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز