عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الشرطة
البنك الاهلي

د. إيمان ضاهر تكتب: إلى حماة أرض مصر.. كل عام وأنتم طيبون

د. إيمان ضاهر
د. إيمان ضاهر

إلى حماة أرض مصر في عيدهم أكتب، حماة أرض النيل النبيل، الأرض المقدسة، إلى حماة الشعب، مملكة الأفراد الأشراف، أبطال شرطة الأمة.. إلى حماة مصر المخلصين، بروحهم الشجاعة وبسالتهم الهائلة وقيمهم الرفيعة، إلى شرطة البلاد، الذين يحمونها كأنهم بحارة يصادفون أمواجًا زرقاء عاتية فلا يخافونها، كل عام وأنتم بخير.



 

إلى حماة الوطن، ذوي المقام المهيب، الذين ينظرون النصر بلهفة الأبطال، وصمود الشجعان، فتتناغم مع طلتهم الأبية صرخات النسور في غياهب الغيوم، كل عام وأنتم طيبون.

 

إلى حماة الوطن الذين يهبون بالعروض المميزة بسعادة كبيرة، كبرهان قاطع ومبين عن صدقهم ومهارة سواعدهم، برفق وشجاعة، الذين يقدمون ملحمة مباركة قائدها إنسان يعبر الزمان بكل صرامة وعناد، من أجل البقاء والاستمرار في سياسة فن الابتكار، ابتكار في عالم خُلق للإعمار والتطور الدائم والازدهار، إنه الرئيس عبد الفتاح السيسي، العالم بمكنونات الوطن وأسراره الدفينة، القائد والزعيم، الذي يمتلك الكثير من الذكاء والعلم واليقين.

 

حفظك الله قائدًا للعروبة الأصيلة، أدامك الله لمصر الحبيبة، وللسير في إنجازاتك العظيمة، بمعاونة أولادك، طاقم الشرطة، سدد الله خطاكم لأجل نصرة أم الدنيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز