عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد جمال يستعد لإطلاق أولى أغانيه بعد نجاحه في «الصوت الذهبي»

احمد جمال
احمد جمال

 



يستعد المطرب أحمد جمال الشهير ب"جو سليمان"، لطرح أولى أغانيه، بعد نجاحه في مسابقة الصوت الذهبي، التي أطلقها صندوق التنمية الثقافية، وبالتعاون مع قطاع الإنتاج الثقافي.

 

ويجري أحمد جمال تسجيل الأغنية في الوقت الحالي، بأحد الاستديوهات، استعدادا لطرحها قريبا، بالتعاون مع أحد الملحنين الشباب.

 

ويذكر أن مسابقة "الصوت الذهبي" أسسها الراحل القدير محسن فاروق، وأطلقتها وزارة الثقافة، ممثلة فى قطاع صندوق التنمية، وتهدف إلي اكتشاف ورعاية شباب الموهوبين في مجال الغناء حتى سن 30 سنة .

 

كما أن المرحلة الأولى من التصفيات قد أقيمت فى أواخر فبراير قبل الماضى، ثم المرحلة الثانية من المسابقة والتي أقيمت عبر الإنترنت، حيث بلغ عدد المواهب المتأهلة خلالها 49 من وسط 120 متسابقا من محافظات: شمال سيناء، أسيوط، المنيا، الأقصر، المنوفية، دمياط، الغربية،البحيرة، دمياط، الدقهلية، الغربية والقليوبية، إضافة إلى القاهرة والجيزة، كما تم إعفاء المشاركين من المحافظات الحدودية وجنوب الصعيد من سداد رسوم الاشتراك، وخلال المرحلة الثالثة بدأت الدكتورة إيمان مصطفى.

 

وقد شارك الفنان في الكثير من اللقاءات التلفزيونية وكان أبرزها لقائه مع حلمي بكر والذي أثار جدلا واسعا حول إعجابه بصوته وأيضا لديه الكثير من المميزات في مجالات أخري كإدراة الأعمال وتفوقه في إدارة وكالة اطلنتس وأدت إنجازاته إلي جدل واسع علي منصات السوشيال ميديا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز