عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

مهاجم كوت ديفوار: جئنا لتحقيق لقب أمم إفريقيا

هالير
هالير

علق سيباستيان هالير مهاجم منتخب كوتديفوار عن مواجهة المنتخب المصري. قال في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي،  "جئنا إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية للفوز باللقب، وطموح الان هو مواصلة نضوج  الفريق وأن أساعده على تحقيق النجاح".



 

 

وتحدث باتريس بوميل المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار عن مواجهة منتخب مصر، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية. قال بوميل في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي،  "لا يوجد لدينا أي إصابات بفيروس كورونا قبل مواجهة المنتخب المصري وهذا شيئ رائع". وأضاف، "نعمل الأن على الذهاب بعيدا في البطولة لأن فريقي يمتلك إمكانيات هائلة".

واردف، "أكتسب اللاعبين ثقة كبيرة، وستكون مواجهة مصر تكتيكية من الدرجة الأولى ونعمل على إيقاف خطورة مصر".

وكان قد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، "كاف"، عن طاقم تحكيم مباراة مصر وكوت ديفوار،  في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.  تم تعيين الكونغولي جان جاك ندالا حكم ساحة، يعاونه أوليفر كابيني سافاري من الكونغو، مساعد أول، وسليمان علم الدين مساعد ثاني من جزر القمر،  وهيلدر مارتينيز دي كارفيلو حكم رابع من أنجولا. وتم إسناد مهمة حكم الفيديو لباملاك تيسيميا من إثيوبيا ويعاونه كل من فيرناندو جيريرو راميريز من المكسيك وحاجي مالك سامبا من السنغال. ويواجه منتخب مصر نظيره كوت ديفوار غدًا الاربعاء، والفائز يواجه الفائز من مواجهة المغرب ومالاوي. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز