عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان
البنك الاهلي

"إعلام العريش" ينظم ندوة حول "الاستثمار في الإنسان وبناء قدراته الإبداعية"

حول الاستثمار في الإنسان وبناء قدراته الإبداعية".. نظم المجمع الاعلامى بالعريش التابع للهيئة العامة للاستعلامات التابع للهيئة العامة للاستعلامات (مساء اليوم)، تحت قيادة علاء القاضي مدير عام إعلام سيناء.



 

وأشار عبد الفتاح الإمام مسؤول المتابعة في إدارة إعلام سيناء والمشرف على الندوة، إلى أنها أقيمت في مقر نادي العريش الرياضي، وحاضر فيها كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة. 

بحضور مدير نادي العريش وعدد من العاملين بالشباب والرياضة ونجوى إبراهيم أخصائية إعلام بمجمع إعلام العريش . حيث تناول مدير عام الشباب والرياضة بناء الإنسان لإعمار الأرض وتوسعة مداركه وأهمية الاستثمار في عقول الشباب، ودور البرامج الرياضية التي تنفذها الأندية ومراكز الشباب في تنمية القدرات الإبداعية لدى الشباب.. كما رد كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة على عدد من التساؤلات، ومنها: السن المطلوب للمشاركه في برنامج أهل مصر والبرامج والأنشطة، التي يمكن مشاركة الطلائع والشباب فيها.

وأضاف: أن من أهم التوصيات التي جاءت في اللقاء هي: أهمية القراءة والاطلاع لتغذية العقل الذي به يبنى الإنسان وفكره، وحث الشباب على التميز وبذل الجهد، ومعايشة الواقع، والاستفادة من التكنولوجيا بما يفيد الفرد والمجتمع، وضرورة تثقيف الإنسان دينيا وحثه على الوسطية والاعتدال والبعد عن التطرف، وعمل مسابقات ثقافية إلى جانب المسابقات الرياضية .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز