عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وائل جمعة يحفز لاعبي المنتخب بمعجزة جزر القمر.. والسولية يتوقع تسجيل هدف

تدريبات المنتخب
تدريبات المنتخب

قال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامجه "بوكس تو بوكس"، المذاع على فضائية ETC: "عقد وائل جمعة مدير المنتخب الوطني جلسة سريعة مع اللاعبين قبل التدريب الجماعي اليوم، طالبهم فيها بنسيان أي فوارق فنية بين الفراعنة والأفيال، وكذلك أزمة سوء أرضية الملعب، قائلا إن كل الظروف السيئة في كرة القدم لم تمنع منتخب جزر القمر من تقديم ملحمة تليق بالعرب.



 

وأكد شبانة: "أن الصخرة قال للاعبي المنتخب إن تونس تأهلت ثالث مجموعتها، وأقصت المرشح الأبرز للبطولة نيجيريا، وجزر القمر لعبت بدون حراس مرمى وقدمت مباراة إعجازية، هذا يؤكد أن كرة القدم تلعب بالقلوب قبل الأقدام".

 

وواصل الصخرة للاعبين، أن ما يميز الكرة العربية هو شخصية لاعبيها، وما قدمته تونس وجزر القمر يجب أن يكتمل بظهور مميز للمنتخب، وليست كل الهزائم تخجل أصحابها، قد نخسر ولكن يجب أن نخرج من البطولة مرفوعي الرأس.

 

السولية يتوقع التسجيل في مرمى كوت ديفوار ويداعب صلاح "لي عندك أسيست"

 

 

"توقع عمرو السولية لاعب وسط المنتخب، التسجيل في مباراة الفراعنة والمنتخب الإيفواري غدا الأربعاء، حيث اعترف لزملائه خلال المران الجماعي بأنه يتوقع تسجيل هدف للمنتخب في مرمى الأفيال.

 

وتابع شبانة: "داعب السولية، زميله محمد صلاح قائد المنتخب خلال التدريبات، قائلا للاعب ليفربول: "أنت عليك أسيست من مباراة غينيا، والهدف الذي سوف أسجله سيكون صناعتك، وترد اللي عليك".

 

وأكمل شبانة: "أكد السولية لبعض اللاعبين أنه يتمنى التسجيل في الأدوار الإقصائية لكأس الأمم الإفريقية، وقيادة المنتخب للدور المقبل، خاصة أنه مازال حزين بسبب الهدف الذي سجله في مرمى بلاده بكأس العرب أمام تونس، وكان سببًا في عدم التأهل للمباراة النهائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز