عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس "الضرائب" يطالب ممولي المأموريات العشر التابعة لمنطقة القاهرة رابع بسرعة تفعيل حساباتهم

رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية
رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية

طالب رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، ممولي المأموريات العشر التابعة لمنطقة القاهرة رابع، بضرورة الإسراع بالتسجيل وتفعيل حساباتهم على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة، حتى يمكنهم التعامل مع وظائف المنظومة الضريبية الجديدة، ومنها تقديم الإقرارات الضريبية الإلكترونية.



 

وقال عبد القادر، في بيان اليوم، إن الممول يستطيع التوجه للمكاتب الأمامية بالمأموريات العشر المدمجة أو التوجه إلى قاعة الخزانة لمساعدته في إجراءات التسجيل على المنظومة الجديدة وتفعيل حسابه.

 

وشدد على ضرورة قيام ممولي المأموريات التابعة لمنطقة القاهرة رابع بالإسراع في تفعيل الحساب الخاص بهم والربط على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة، حتى يستطيعوا تقديم إقراراتهم الضريبية عليها، وخاصة إقرار الضريبة على القيمة المضافة لشهر ديسمبر، والذي تنتهي مهلة تقديمه في ٣١ يناير ٢٠٢٢.

 

وأشار إلى أن المصلحة حريصة على توفير كافة وسائل الدعم الفني التي من شأنها مساعدة ممولي المأموريات التابعة لمنطقة القاهرة رابع للتسجيل على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة، من خلال استخدام الفيديو والشرح التفصيلي من خلال الدخول على موقع بوابة مصلحة الضرائب المصرية، www.eta.gov.eg، ثم الضغط على المركز الإعلامي، ثم دليلك للتعامل مع المنظومة الجديدة، ثم اتباع التعليمات الموضحة بالفيديو التوضيحي للتسجيل على المنظومة.

 

ولفت إلى أنهم يمكنهم أيضًا الاستعانة بالخطوات التفصيلية المكتوبة بمستند "دليل مستخدم البوابة الموحدة "، موضحا أنه لمزيد من الاستفسار يمكن الاتصال بمركز اتصالات مصلحة الضرائب على 16395 أو زيارة المكاتب الأمامية بالمأمورية أو مبنى الخزانة العامة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز