عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خلال برنامج أيامنا بالقناة الثانية بالتلفزيون المصري للحديث عن أعياد الشرطة

محمد هاشم: تحية تقدير واحترام لنسور الوطن لعبور سفينة البلد لبر الأمان "فيديو"

حل الكاتب الصحفي الزميل محمد هاشم ضيفا بالقناة الثانية بالتلفزيون المصري ببرنامج “أيامنا” الذي يقدمه الإعلامي الدكتور حازم أبو السعود، وذلك لتناول الاحتفال بعيد الشرطة المصرية.

 



وأكد هاشم خلال الحلقة أن ذكرى عيد الشرطة تجسد ملحمة بطولية كبيرة سطرها رجال الشرطة بدمائهم الزكية في يوم الشرف يوم 25 يناير عام 1952.

 

حيث تصدى رجال الشرطة للمحتل الأجنبي ورفضوا الاستسلام وحماية محافظة الإسماعيلية، وعلى الرغم من عدم الكفاءة في المعدات القتالية بين الطرفين واستشهد في هذه الملحمة ما يزيد على 50 شهيدًا من رجال الشرطة دفاعًا عن مبنى المحافظة.

وفي نهاية المعركة قدم الجنرال الإنجليزي أكسهام التحية العسكرية لرجال الشرطة المصرية لبسالتهم وشجاعتهم.

 

وأكد هاشم أن جهاز الأمن الوطني استطاع محاصرة الإرهاب ودك حصونه والحفاظ على مقدرات الوطن، وقدم هاشم التحية لرجال الأمن الوطني خلال الحلقة.

وتطرق هاشم الى الجهود الأمنية الكبيرة التي قدمها جهاز الشرطة حتى عبر بسفينة الوطن إلى بر الأمان.. مشيدًا بحجم الضبطيات الكبيرة في قطاع الأمن الاقتصادي وضبط قضايا التهرب الضريبي والأموال العامة، والتي زادت على 143 مليار جنيه خلال العام المنصرم.

ولفت النظر إلي حجم التطور الكبير الذي طرأ على جهاز الشرطة خاصة في التحول الرقمي والتكنولوجي. 

وطالب هاشم في نهاية اللقاء الشعب المصري العظيم بالوقوف خلف القيادة السياسية وخلف الدولة المصرية التي تسير بخطى ثابتة نحو التقدم وقدم تحية لكافة رجال الشرطة في كافة القطاعات.

خاتماً قوله بعبارات أنتم نسور الوطن تحية تقدير لكل رجال الشرطة في عيدكم السبعين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز