عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

رمضان ٢٠٢٢.. خالد النبوي ومحمد سلامة يحتفلان ببدء تصوير "راجعين يا هوا"

الاحتفال ببدء تصوير المسلسل
الاحتفال ببدء تصوير المسلسل

بدأ المخرج محمد سلامة تصوير مسلسله الجديد راجعين يا هوا، والذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، ومقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2022.



 

واحتفل الفنان خالد النبوي مع صناع عمل مسلسله، ببدء تصوير المسلسل، أمس أثناء تصوير، بعد المشاهد في حي الجمالية، متمنيًا أن العمل ينال إعجاب الجمهور في شهر رمضان المقبل.

 

وشهد لوكيشن التصوير اتباع جميع المتواجدين للاجراءات الاحترازية، منعًا من انتشار فيروس كورونا، وذلك من خلال وجود طبيب مختص بالتعقيم للجميع من ساعة لأخرى، مع ارتدائهم للكمامات بشكل مستمر.

 

والعمل مأخوذًا عن الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وكتابة السيناريو والحوار للسيناريست محمد سليمان عبد المالك، الذي قدم أعمالًا درامية ناجحة أبرزها، ممالك النار، فرق توقيت، باب الخلق، قصر النيل.

 

وتصوير راجعين يا هوا سيكون بين مصر وأوروبا، حيث يضم العديد من الفنانين بجانب خالد النبوي، أبرزهم، نور اللبنانية، هنا شيحة، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، أنوشكا، وفاء عامر، تميم عبده، صفاء الطوخي، أحمد بدير، سلمى أبو ضيف، وهدى المفتي، وطه دسوقي، بالإضافة إلى العديد من الوجوه الصاعدة مثل جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، نانسي هلال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز