عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

رسميًا.. كاف يعلن موعد وستاد لقاء مصر والمغرب في ربع نهائي "كأس إفريقيا"

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إقامة مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره المغربي يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا، على استاد "أحمدو أهيدجو" بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، وذلك بدلا من إقامة اللقاء على ملعب "أولمبي".



 

وعقد الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اجتماعا اليوم الأربعاء، مع اللجة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، لمناقشة أسباب الحادث الذي وقع في ملعب "أولمبي" والذي أسفر عن مقتل ثمانية مشجعين وإصابة آخرين خلال لقاء الكاميرون وجزر القمر.

 

وقال الكاف - في بيان له مساء اليوم الأربعاء - إن لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي قررت نقل ثلاث مباريات من ملعب "أولمبي" إلى ملعب "أحمدو أهيدجو".

 

وأوضح الكاف أن المباريات التي تم نقلها هي مباراة مصر والمغرب يوم الأحد المقبل، في إطار الدور ربع النهائي للمسابقة، حيث قرر الكاف إقامتها في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وليس السادسة، بالإضافة إلى مباراة أخرى في الدور ربع النهائي بين السنغال مع الفائز من مواجهة مالي وغينيا الاستوائية الجارية حاليا، وكذلك مباراة الدور نصف النهائي رقم 49 والتي ستجمع الفائز من مباراة تونس وبوركينا فاسو، مع المتأهل من مباراة السنغال و(مالي أو غينيا الاستوائية).  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز