عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواقف الرئيس السيسي مع الفنانين.. أفضل ما في الإنسانية

الرئيس السيسي مع الفنانين.
الرئيس السيسي مع الفنانين.

مواقف مؤثرة تبرز أفضل ما في الإنسانية، يفاجئنا بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليدعونا للتوقف والتفكير بما يجعلنا بشرا، ويذكرنا أننا “إنسان” في نهاية المطاف.



 

عبد الرحمن أبو زهرة

 

أحدث تلك المواقف هو الاتصال الهاتفي الذي جرى خلال الساعات الماضية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفنان عبد الرحمن أبو زهرة، مطمئنا على صحته إثر إصابته بفيروس كورونا، وتوجه أحمد أبو زهرة، نجل الفنان عبد الرحمن، بالشكر للرئيس السيسي، بقوله: "تشكر عائلة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي على هذه اللمسة الإنسانية واللفتة الجميلة باتصاله التليفوني اليوم للاطمئنان على الوالد وعلى صحته والتحدث إليه مما كان له أكبر الأثر الإيجابي على معنوياته".

 

 
 

 

شريف دسوقي ذلك الموقف هو ضمن سلسلة كاملة من المشاعر والمواقف الإنسانية، يأخذنا فيها الرئيس السيسي لنجد مواقف تبرز معاني الحب، والإيمان، فرأينا كيف أبدى الرئيس السيسي اهتمامه بحالة الفنان شريف دسوقي، الذي خضع لعملية جراحية مؤخرا، تم خلالها بتر إحدى قدميه بسبب مرض السكري، ووجه السيسي بسرعة علاج الفنان المعروف بشخصية "سبعبع"، وتقديم كافة الرعاية له على نفقة الدولة، كما أمر السيسي بصرف معاش استثنائي للممثل الذي حظي بشهرة واسعة بعد مشاركته في مسلسل "بـ100 وش" في شهر رمضان قبل الماضي.

 

 

 

ياسمين عبد العزيز

 

ولا ننسى أيضا، تدخل الرئيس السيسي، وإصداره توجيها بشأن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد إعلان مرضها وتواجدها في العناية المركزة، وقال شقيق ياسمين عبد العزيز في ذلك الحين، في منشور عبر حسابه على "فيسبوك": "نشكر سياده رئيس الجمهوريه السيد عبد الفتاح السيسي والد لكل المصريين على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعه الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا".

 

 

فاطمة كشري

 

 

كما تكفل الرئيس السيسي بعلاج الممثلة فاطمة كشري وأمر بنقلها إلى مستشفى آخر غير الذي كانت فيه لاستكمال العلاج.

وبالفعل تم نقلها إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس، وقالت حينها: "أشكر الرئيس السيسي على سرعة الاستجابة.. فهو أب لكل المصريين ويبذل طاقته لخدمة جميع المواطنين".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز