عاجل
الإثنين 16 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

لماذا لم تتزوج إليسا رغم علاقاتها المتعددة؟

اليسا
اليسا

كشفت المطربة اللبنانية إليسا السر وراء عدم زواجها حتى الآن على الرغم من دخولها في العديد العلاقات العاطفية.



 

 

واعتبرت إليسا البالغة 49 عاما، إنها دخلت في تجارب عاطفية عديدة ولاحظت منها أن الرجل يحاول التقليل من نجاحها وقيمتها دائًما، وتحديدا عندما تكون هي أ كثر نجاحا منه.

 

وقالت إليسا، في لقاء متلفز، إنها تؤمن بمقولة أحد الفلاسفة: "إن المرأة العاقلة لا تتزوج"، مبينة أنها تفصل بين الحب والزواج، لأن الحب أساسي في حياتها، وتعيشه طوال الوقت، ورغم أنها تشعر بأهمية أن يكون نصف آخر لها، لكن فكرة الزواج أصبحت خارج إطار تفكيرها.

وأشارت المطربة اللبنانية إلى أن والدها لم يكن لديه اعتراض على موقفها من الزواج في بداية حياتها، وهو ما شجعها، وعندما دخلت مجال العمل لم تشعر بأنها تحتاج لرجل في حياتها بعدما استقلت ماديا وفكريا.

وحول علاقتها بوالدها، قالت إليسها إنها كانت الابنة المفضلة والمدللة له، وترتيبها بين أشقائها قبل الأخير، كما عادت بالذاكرة لكلمات والدها لها وقصائده، لكنها لم تفكر في غناء هذه القصائد لأنه ليس كل شيء يصلح لغنائها.

وتطرقت إليسا إلى تجربة مرضها بسرطان الثدي قبل سنوات قليلة، حيث قالت إنها اكتشفت المرض بعد إجراء فحوصاتها السنوية، فظلت لمدة 6 ساعات وهي بحالة عدم توازن ولا تستطيع الوقوف، وكانت تشعر بالخوف، أما الآن بعد شفائها منه أصبح لديها الجرأة في الحديث عن مرض السرطان ونطق اسمه، وأشارت إلى أن شقيقها هو أول شخص أبلغته بالخبر وكذلك أصدقاؤها، ولكنها أخفت الخبر عن والدتها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز