عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اعرف نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 برقم الجلوس فور اعتمادها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الأول اليوم الخميس، تتصدر قائمة الأعلى بحثا عبر محرك البحث العالمي " جوجل" والتي تسبب حالة من القلق بين الطلاب وأولياء الأمور خلال هذه الفترة.



 

وتقدم "بوابة روزاليوسف" كافة التفاصيل عبر هذا التقرير عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022، وكيفية الحصول عليها من خلال الرابط الرسمي برقم الجلوس.

 

 نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 برقم الجلوس 

 

 أوضحت وزارة التربية والتعليم في بيان خاص أنه تم البدء في عمليات تصحيح امتحانات الصف السادس الابتدائي، وسوف يتم الاعلان عن النتيجة برقم الجلوس خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة الدقيقة ورصد الدرجات حتى لا يكون هناك أي مجال لوقوع خطأ.

كما انه من المفترض أن يتم الإعلان عن النتيجة من خلال مكتب شؤون الطلاب الخاص بكل مدرسة في مختلف المحافظات.

 

نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2022 بمحافظة القاهرة

وعن طلاب محافظة القاهرة فسوف يتم الإعلان عن النتيجة عن طريق الموقع الرسمي لبوابة القاهرة التعليمية فبمجرد الدخول إلى الموقع يقوم الطالب بكتابة الرقم القومي الخاص به وإكمال البيانات المطلوبة والنقر على زر "استعلام" سيتم عرض النتيجة على الفور.

 

خطوات نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم ورقم الجلوس.

يستطيع جميع طلاب الصف السادس الابتدائي في الترم الاول وأولياء أمورهم الاستعلام الالكتروني عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي عن نتيجة الفصل الدراسي الأول الذي انتهى الطلاب من عقد اختباراته بإتباع الاجراءات القادمة:-

 

  •  يجب تسجيل الدخول على بوابة نتائج التعليم الأساسي والدخول على الرابط المخصص للنتيجة.
  • الضغط على أيقونة الاستعلام عن النتائج من القائمة الرئيسية على الموقع.
  • اختيار المرحلة الدراسية المراد الاستعلام عن نتائج
  • اختيار الفصل الدراسي المراد الاستعلام عن نتيجته
  •  كتابة بيانات الطالب المراد معرفة درجاته
  • كتابة رقم جلوس الطالب
  •  الضغط على زر الاستعلام
  •  وأخير ظهور نتيجة الطالب بعد اعتمادها رسميا.

 

 

بداية الفصل الدراسي الثاني 2021-2022.

والجدي بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  خصصت يوم 20 فبراير المقبل لبداية الفصل الترم الثاني من العام الدراسي الحالي “2021-2022” وذلك عقب انتهاء إجازة منتصف العام التي تنتهي يوم الجمعة الموافق 19 فبراير 2022 والتي يقضيها الطلاب.

 

وكان قد نفي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كافة الشائعات التي يطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والخاصة بإرجاء الدراسة في الفصل الثاني بسبب ارتفاع إصابات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وفقا للتقارير اليومية التي تعلنها وزارة الصحة عبر وسائل الإعلام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز