عاجل
الإثنين 16 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

تعرف على السبب الحقيقي وراء إلغاء "أديل" حفلها

كشفت مجلة "الديلي ميل" البريطانية، أن النجمة العالمية "أديل" ألغت حفلاتها الأخيرة التي كان من المقرر إقامتها في لاس فيجاس بسبب خلاف بينها وبين مصممي الديكور بشأن أحد التصاميم، وليس نتيجة فيروس كورونا كما ادعت في الفيديو الذي نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



 

ورجع السبب الحقيقي إلى أن التصميم النهائي للمكان لم يعجب أديل، حيث وصفت حمام السباحة بأنه بركة قديمة ورفضت الوقوف في منتصفه، وكان من المفترض أن تقف النجمة على آله تشبه الرافعة، ويتم رفعها إليها لتبدو وكأنها تطفو فوق الماء.

 

وقد أفاد أحد التقنيين في الحفل أن أديل كانت تصر على تغيير نظام الصوت في مسرح كولوسيوم، واستبدال نظام مختلف به.

 

وتحاول أديل حتى الآن تعويض جمهورها ومحبيها عن الخذلان، الذي تسببت به بعد أن إلغاء حفلها.

 

كما نشرت فيديو، من خلال حساباتها المختلفة الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشارك فيه جمهورها قائلة: "أنا أيضًا أحبكم وأنا حقا آسفة، ومتحمسة لأراكم قريبا، الآن احصلوا على هدايا مجانية مني، ويمكنكم أيضا أن تسألوني عن أى شيء يخص الحفل".

 

جدير بالذكر، أن أديل تعرضت لهجوم كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن ألغت حفلها في اللحظات الأخيرة، وقد غرد الكثير من الأشخاص الذين كانوا قد اشتروا البطاقات الخاصة بالحفل، عن خيبة أملهم خاصة الذين سافروا من ولايات أخرى، ودفعوا مقابل بطاقات السفر والحجز في الفنادق.

 

موضحين أيضا أن أهم نجوم العالم وعبر مسيرات مهنية طويلة لم يقدموا على هذه الخطوة، إلا في حالات نادرة جدا.

 

وذكرت أيضا صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن التاريخ الجديد المتوقع للحفل لن يكون قبل شهر يونيو المقبل أو حتى من الممكن تأجيله لعام 2023، نظرا لجدول أعمالها المزدحم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز