عاجل
الأحد 22 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

تعرف على موعد عرض مسلسل "سوشيال"

انتهى غريق عمل مسلسل "سوشيال" من تصوير جميع مشاهدهم، ويدخل المخرج رؤوف عبد العزيز بالمسلسل إلى مرحلة المونتاج خلال الفترة الحالية، تمهيدًا لعرضه في شهر فبراير المقبل عبر القنوات الفضائية.



 

 مخاطر السوشيال ميديا وعمليات التجسس والنصب

 

وتدور أحداث مسلسل "سوشيال" في إطار اجتماعي، حول مخاطر السوشيال ميديا وعمليات التجسس والنصب، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

 

ويشارك في بطولة مسلسل "سوشيال"، بطولة أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وفرح الزاهد، تامر فرج، جيهان خليل، عابد عناني، إسلام حافظ، ومطرب الراب شاهين العبقري، إخراج رؤوف عبد العزيز، تأليف محمد جلال.

 

ويجسد الفنان أحمد زاهر خلال أحداث العمل شخصية شهاب، وهو صحفي حوادث يمر بالعديد من الضغوطات النفسية ويواجه كثيرا من المواقف التي تحول شخصيته تمامًا.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد زاهر قد شارك مؤخرا في عرض مسرحيته الجديد "عائلة لاسعة جدًا"، التي تم عرضها 5 أيام في موسم الرياض من يوم 2 إلى 6 ديسمبر الماضي.

 

والتي دارت أحداثها حول قصة رجل أعمال ثري وبخيل يدعى رمزي، ويصارع الحياة من أجل الزواج من امرأة غنية جدًا، وتشترط المرأة عليه عدة شروط من أجل الموافقة على الزواج منه.

 

وشارك في المسرحية إلى جانب النجم أحمد زاهر عدد كبير من النجوم، من بينهم  ليلى أحمد زاهر وملك أحمد زاهر، وأحمد فتحي، ومنة فضالى وغيرهم، والمسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز