عاجل
الإثنين 16 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

عرض فيلم «مش أنا» عبر منصة Exclusive Movies فبراير المقبل

بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

تستعد منصة Exclusive Movies لعرض فيلم "مش أنا"، يوم ٥ فبراير المقبل لجمهورها ومشاهديها، ويأتي ذلك بعد رفعه بشكل رسمي من دور العرض السينمائي، خاصة بعد حصول المنصة على حقوق العرض الحصرية للفيلم بعد تحقيقه أكثر من 45 مليون جنيه بشباك التذاكر. 



 

ويقدم نجم الجيل تامر حسني في الفيلم شخصية "حسن" الذي بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته، لتدور بعد ذلك أحداث الفيلم في إطار يمزج بين الكوميديا والرومانسية.

 

ويشارك في بطولة فيلم "مش أنا" نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني وهم: "تامر حسني، وحلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، شيرين، واياد نصار وفايز المالكي كضيوف شرف، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

من الجدير بالذكر أن Exclusive Movies منصة إلكترونية رائدة في مجال صناعة السينما ومجال الصوتيات والمرئيات ، و تضم أحدث الأفلام والمسلسلات.

 

وتستقطب المنصة أفلام حديثة النجوم شباك الاول منهم أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وأمير كرارة، ومحمد رمضان، ومحمد هنيدي، وتامر حسني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز