عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

براون: المباراة كانت متوازنة والصفقات الجديدة إضافة كبيرة ولكن!

خوان براون
خوان براون

قال الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي: إن المباراة كانت متوازنة بين الفريقين، مشيرًا إلى أن اللاعبين كانوا الأكثر سيطرة على مجريات اللعب، خاصة في الشوط الثاني.



وتعادل الإسماعيلي مع المقاولون العرب سلبيًا خلال المواجهة التي أقيمت عصر اليوم لحساب الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وأضاف: ”الفريق يتحسن بشكل تدريجي من مباراة لأخرى، وأصبح لديه طريقة وأسلوب لعب على أرض الملعب رغم غياب الانتصارات في المواجهات الثلاث الماضية“.

واستكمل: ”الصفقات الجديدة تعد إضافة مميزة لصفوف الفريق لكنها لا تزال في حاجة لمزيد من الوقت من أجل تحقيق الانسجام والتناغم مع باقي العناصر وهناك تدعيمات أخرى يعمل عليها مجلس الإدارة بغرض وصول الفريق لأفضل شكل قبل عودة الدوري“.

وأتم المدرب الأرجنتيني: ”لا يزال أمامنا كثير من العمل في الفترة المقبلة وأتمنى من الجماهير استمرار الدعم والمؤازرة لتحقيق نتائج تكون على قدر تطلعاتهم قبل استئناف المسابقة المحلية“.

والجدير بالذكر أن الفريق يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد الفوز على سموحة والتعادل مع الأهلي والبنك الأهلي والمقاولون العرب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز