عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

معسكر دولي للتايكوندو في الفجيرة بمشاركة مصرية

معسكر دولي للتايكوندو في الفجيرة أرشيفية
معسكر دولي للتايكوندو في الفجيرة أرشيفية

يقيم نادي الفجيرة للألعاب القتالية بالتعاون مع شركه Tackle للخدمات الرياضية معسكرا دوليا للتايكوندو خلال الفترة من 25 وحتى 30 يناير الجاري؛ استعدادا لبطولة كأس العرب المفتوحة يومي 3 و 4 فبراير بإمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ستقام بتنظيم الاتحاد الإماراتي للعبة ونادي الفجيرة للفنون القتالية، وبطولة الفجيرة الدولية التاسعة G2 المقرر إقامتها خلال الفترة من 6 إلى 8 فبراير تحت إشراف الاتحاد الدولي للتايكوندو.



ويقام المعسكر الدولي تحت إشراف المدرب الصربي الأولمبي دراجان جوفيك وبقيادة مدربا المنتخب المصري أسامة السيد ومحمد مجدي، والمدير الفني للمنتخب الإماراتي تامر صلاح.

ويشارك في هذا المعسكر الذي ينظم لأول مرة، 55 لاعبا يمثلون 4 دول مختلفة، حيث يتواجد منتخب صربيا ومنتخب الإمارات ومنتخب مصر ونادي الصيد ولاعبين من كندا.

ويتواجد في المعسكر 14 لاعبا مصريا وهم: مصطفي فرج (صاصا)، وعمر السرسي، ويوسف هيثم، ومروان وائل ارسلان محمد، ورامي عيسي، وعمر غنيم، واياد بركات، وهالة تامر، ونادين عمرو، ومنة الله مدحت، وشهد سامي، وميسون إيهاب، وأية محمد.

وقد أعرب محمد مجدي السرسي، رئيس الشركة المنظمة للمعسكر عن سعادته بهذا النجاح الكبير لأول معسكر دولي، وأكد أن هذا المعسكر في صربيا ومعسكر رابع قبل بطولة مصر الدولية برعاية الاتحاد المصري للتايكوندو.

ويخوض المنتخب المصري للتايكوندو بطولة كأس العرب وبطولة الفجيرة ببعثة مكونة من 11 لاعبا وهم: يوسف عصام، واحمد وائل، وعمر غنيم، ورامى عيسى، وأحمد راوى، واياد بركات، وشهد سامى، ومنة الله مدحت، ونادين عمرو، وميسون ايهاب، وأية محمد، ويقود الفريق فنيا أسامة سيد ومحمد مجدى.

وتعد هذه البطولة المصنفة من فئة النجمتين G2 ذات أهمية كبرى للاعبين من أجل تحسين تصنيفهم الدولي، حيث يحصل الفائز بالميدالية الذهبية على 20 نقطة تضاف إلى تصنيفه الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز