عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجلس الدولة: قبول طلبات تعيين بوظيفة مندوب مساعد دفعة 2021 من الجنسين

مجلس الدولة
مجلس الدولة

 قرر مجلس الدولة، برئاسة المستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة، الإعلان عن قبول تقديم طلبات تعيين دفعة 2021، للذكور والإناث لأول مرة فى تاريخ المجلس.



 

وقال المستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة، إن فتح باب التقدم للإناث من خريجي دفعة 2021، جاء تنفيذا لقرار المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 

وأشار رئيس مجلس الدولة، إلى أن الخريجات لهن فرصة متكافئة مع الخريجين، والعبرة باستيفاء الشروط والأفضلية دائما للأعلى فى التقدير.

 

 

وأضاف المستشار طه كرسوع الأمين العام لمجلس الدولة- نائب رئيس مجلس الدولة، إن من شروط الإعلان أن يكون المتقدم من الخريجين والخريجات الحاصلين علي تقدير جيد على الأقل، وألا يزيد العمر على 30 عاماً، وأن يجتاز المقابلة الشخصية، وأن تثبت لياقته الصحية.

 

مشيرًا إلى أنه سيتم سحب الملفات، خلال المدة من يوم الأربعاء الموافق 2 فبراير 2022، حتى نهاية عمل يوم الأربعاء المرافق 9 فبراير 2022، وتقديمها مستوفاه المستندات، خلال المدة من يوم السبت الموافق 19 فبراير 2022، حتى نهاية عمل يوم الخميس الموافق 3 مارس 2022، وأنه سيتم إخطار المتقدمين والمتقدمات على التليفون أو عنوان البريد الإلكتروني بموعد المقابلة المحدد له.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز