عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصري يبدأ استعداداته للقائه القادم بكأس الرابطة

استعدادت المصري البورسعيدي
استعدادت المصري البورسعيدي

خاض فريق المصري البورسعيدي أول تدريباته صباح اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة التي تجمعه بمنافسه فريق ايسترن كومباني، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة كأس الرابطة، والمقرر إقامتها في الثانية عصر الأحد على استاد برج العرب.



 

وبدأ الفريق الأول للمصري تدريباته بقيادة معين الشعباني بمحاضرة تحفيزية للفريق عقب خسارته مباراته الأخيرة أمام فيوتشر بهدفين مقابل هدف، أحرزه اللاعب حسن علي من ركلة جزاء صحيحة.

وطلب معين من لاعبيه تناسي نتيجة اللقاء الأخير، والتركيز بمباراة إيسترن، وضرورة حصد الثلاث نقاط، إلا أنه شدد على لاعبيه بعدم الاستهانة بالمباراة، مشددًا على ضرورة تجنب الأخطاء التي تسببت في خسارتهم لآخر مباراة.

 

ويسعى معين للفوز على إيسترن وخطف الثلاث نقاط، لتحسين نتائج الفريق بالبطولة التي شارفت على الانتهاء، ويأتي النادي المصري بالمركز الرابع، ضمن مجموعته برصيد 4 نقاط، بينما يأتي نادي إيسترن بالمركز الأخير دون أي نقاط.

 

وكانت لجنة إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية، قد أعلنت عن تغيير موعد المباراة التي كان من المقرر أن تقام في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد، لتقام الثانية عصر ذات اليوم، لتعارضها مع موعد لقاء المنتخب المصري والمغربي ببطولة أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز