عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اعرف طريقة معرفة نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022 الترم الأول

طريقة معرفة نتيجة الصف الأول الاعدادي 2022 الترم الأول، تتصدر قائمة الأعلى بحثا صباح اليوم الجمعة، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، وذلك بعد الانتهاء من أداء امتحانات الترم الأول في جميع المدارس على مستوى الجمهورية.



 

وتقدم "بوابة روزاليوسف" من خلال هذا التقرير عن طريقة معرفة نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول، وخطوات الاستعلام عنها برقم الجلوس والأسم.

 

نتيجة الصف الأول الإعدادي  2022 الترم الأول بالاسم

تعلن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول من العام الدراسي 2022-2021 من خلال المدارس، حيث يتم إعلانها فور الإنتهاء من أعمال التصحيح لكراسات الإجابات والقيام بأعمال الرصد والمراجعة لدرجات الطلاب والطالبات في الصف الأول الإعدادي والبدء في إعتماد النتيجة من مديري المدارس وإعلان النتائج رسميًا حتي يستعلم الطلاب عن النتيجة ومعرفة مستواهم في امتحانات نصف العام.

 

طريقة معرفة نتيجة الصف الاول الاعدادي 2022 الترم الأول

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول من خلال الدخول علي لينك موقع وزارة التربية والتعليم والبدء في الاستعلام عن نتيجة أولي إعدادي الترم الأول 2021-2022 وهي كالتالي:

 

  • الدخول عبر بوابة التعليم الأساسي.
  • إختيار الاستعلام نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول.
  • تحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  • ثم إدخال رقم الجلوس.
  • ثم النقر علي كلمة بحث لمعرفة نتيجة أولي إعدادي الترم الأول 2022.

 

وكشفت وزارة التربية والتعليم أنه يجري حاليا عمليات التصحيح لكراسات إجابات الطلاب والطالبات في الصف الأول الإعدادي 2021-2022 في الكنترولات من أجل إعلان النتيجة في جميع المحافظات.

 

والجدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان،أعلنت عن فحص مليون و93 ألف طالب، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن فيروس "سي" بين طلاب المدارس بالصف الأول الإعدادي تحت شعار "100 مليون صحة" بالمجان للعام الرابع على التوالي، وذلك منذ انطلاقها يوم  21 من شهر نوفمبر الماضي.

 

ويأتي ذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستمرار عمل المبادرة لمدة 5 أعوام على التوالي لطلاب المرحلة الإعدادية، لضمان الحفاظ على خلو مصر من فيروس "سي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز