عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. شريفة ماهر تكشف لـ"بوابة روز اليوسف" تفاصيل وفاة نجلها

الفنانة شريفه ماهر
الفنانة شريفه ماهر

نفت الفنانة شريفة ماهر وفاة نجلها شريف، الذي أقام مع أشقائه دعوى قضائية، لافتة في تصريحاتها لـ"بوابة روز اليوسف"، أن الذي توفي هو نجلها الأكبر، والذي يدعى "مجدي".



 

وتابعت: مجدي- رحمة الله عليه- تعاون مع أشقائه في الدعوى المقامة ضدي للاستيلاء على أموالي، وجاء ذلك بعد ضغط كبير من قبل شقيقه شريف.

 

وأضافت ماهر: أنها لم تعلم بخبر وفاة نجلها سوى بعد دفنه والصلاة على جثمانه، حيث إن جنازته خرجت عقب صلاة الجمعة من مسجد مصطفى محمود، وتم دفنه بمقابر العائلة.

 

وقد شاركت الفنانة شريفة ماهر في بطولة عدد من الأعمال الفنية منها أفلام "إسماعيل يس في البوليس"، "بلد المحبوب"، "أسرار الناس"، "غلطة أب"،  "أنا بنت مين"،  "اديني عقلك"، "مجلس الإدارة"، "ظلموني الحبايب"، "المقدر والمكتوب"، "كدت أهدم بيتي"، "فالح ومحتاس"، "تحيا الرجالة"، "ارحم دموعي"، "من رضى بقليله".

 

وكانت قد أعلنت الفنانة شريفة ماهر خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «90 دقيقة»، أن خلافاتها مع أبنائها ترجع إلى أعوام ماضية، مؤكدة أنها رفضت اللجوء للمحاكم، وفوضت أمرها إلى الله، وأن ابنتها «ناهد» استغلت قيامها بعمل توكيل لها، وتركتها في الشارع، ولم تسأل عنها لمدة 10 أعوام.

 

وأضافت: أن ابنتها عادت لمصالحتها بهدف الحصول على أنتيكات اقتنتها، وتتعدى قيمتها 2 مليون جنيه.

مضيفة: «شريف وطارق شتموني، شريف زقني مرتين ودراعي اتكسر من 4 سنين، ولادي أخدوا كل اللي حيلتي، وشريف قالي هقلعك هدومك».

 

وتابعت: أثناء أداء دوري في فيلم «أعز الحبايب»، ضربني شكري سرحان بالقلم، مبقتش أشوف كويس وشريف استغل الحكاية دي وكان بيمضيني على العقد وكتير أوي، مضاني على 4 عقود معرفش فيهم إيه».

 

واستطردت قائلة: «طلب مني يروح يقعد معايا في شقة جاردن سيتي، ومضاني وأنا مش بشوف على حاجات مش بتاعتي والشقة دي إيجار، وأبوه قبل ما يموت قالي هأمنك عشان شريف لما هموت هيقلعك هدومك، وفعلا طول عمره بيعبد الفلوس ومكنتش أتخيل إنه يعمل فيّ كده، بقاله 9 أشهر مقاليش إنتِ فين».

 

كما أشارت إلى أنه طردها من شقتها التي كانت تقيم فيها بمنطقة جاردن سيتي بنظام الإيجار، والآن هي تسكن في عمارة بالمهندسين، مضيفة: «حد قالي إن شريف طلب الفيللا من الشهر العقاري، رغم إن نيفين مسجلاها، وفعلا استولى عليها».

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز