عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في كأس الرابطة

الزمالك
الزمالك

 أدى الإيفواري رزاق سيسيه ويوسف أوباما ومحمد عبد الغني وماجد هاني ومحمد طارق خماسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش تدريب، اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.



جاء ذلك وفقا للبرنامج التدريبي المحدد من قبل الجهاز الفني للخماسي، لعلاج الارهاق البدني والعضلي، عقب مشاركتهم في لقاء سيراميكا كليوباترا الذي أقيم بالأمس في كأس الرابطة، وقام خماسي الفريق بأداء تدريبات الجري حول الملعب، قبل خوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة، وأدي محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش مران اليوم السبت، استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل، ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون محمد عواد راحة من التدريبات الجماعية، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء سيراميكا كليوباترا بالأمس في كأس الرابطة.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن محمد عواد يعاني من إصابة خفيفة بكدمة في الجزء الأمامي اسفل الفخد، مشيرا إلى أنه فضل خروج الحارس من لقاء الأمس حتي لا تتفاقم إصابته، خاصة وأنه في حالة التحامل في مثل هذه الإصابات تحدث تورما، وهو ما حرص على عدم حدوثه.

وأضاف أن عواد سيخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي لتجهيزه بأفضل صورة، وسيخضع لفحوصات للاطمئنان عليه قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.ووضع الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون برنامجا بدينا للاعبين البدلاء والمستبعدين الذين لم يشاركوا في لقاء سيراميكا كليوباترا، الذي أقيم بالأمس في بطولة كأس الرابطة.

وخاض اللاعبون التدريبات البدنية تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مخطط الأحمال وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال، وحرص فيرناندو مخطط الأحمال على توجيه بعض التعليمات للاعبين، وذلك في ظل سعي الجهاز الفني للوصول بهذه المجموعة إلى أفضل مستوى بدني استعدادا للفترة المقبلة.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير جلسة سريعة مع دكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على هامش تدريب اليوم السبت، في حضور مدحت عبدالهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد وفيرناندو مخطط الأحمال، واطمأن المدير الفني جلال الجلسة على موقف اللاعبين المصابين والبرامج التأهيلية التي يخضعون لها في الفترة الحالية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز