عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فبراير المقبل .. بدء محاكمة أم قتلت طفلتها خنقًا في كفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 



خلال شهر فبراير المقبل تبدأ محكمة جنايات كفر الشيخ الدائرة الثالثة، محاكمةربة منزل في العقد الثاني من عمرها، وتقيم بمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، لاتهامها بقتل طفلتها التي لم يتجاوز عمرها الـ 4 أعوام خنقًا بيديها، وأكملت خنقها برابط "قماش" أثناء نعاسها في الفراش، وذلك بادعاء معاناتها من مس الجن.  

ويتم تشكيل الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات كفر الشيخ برئاسة المستشار مدحت عبدالحميد أبوغنيم، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين مصطفى محمد درويش، ومحمد عبدالله عبدالكريم، وعمرو محمد الششتاوي وسكرتارية مجدي غانم، وذلك في أحداث القضية رقم 37826 لسنة 2021، جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 3663 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.  

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد قام بإحالة المتهمة " د . إ .ع "، البالغة من الغمر 20 عامًا، ربة منزل، وتقيم  بعزبة رزق جاويش التابعة لمركز سيدي سالم، إلى محكمة الجنايات لاتهامها بقتل طفلتها خنقًا.  

ووفق ذلك حددت محكمة استئناف طنطا جلسة اليوم الثاني من دور محكمة جنايات كفرالشيخ الدائرة الثالثة  موعدًا لمحاكمة المتهمة، وجاء في أمر الإحالة إنه في يوم 12 مايو 2021، ارتكبت المتهمة جريمتها عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتت النية وعقدت العزم على ذلك، وجاشت لها نفسها بالخلاص منها، ووسوس لها الشيطان من ذلك متجردة من أمومتها.

وما إن سمحت لها الفرصة توجهت إليها مستغلة حداثة سنها، وأطبقت بكلتا يديها على عنقها، ولم تكتف بذلك فأحضرت "رابط قماش" لإكمال ما بدأت، رئيس أوضحت أوراق القضية وفق تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة ربطت رباط القماش حول عنق طفلتها ضاغطة عليها حتى فاضت روحها إلى بارئها قاصدة من ذلك إزهاق روحها فأحدثت إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.  

بينما تواجه المتهمة إحراز أداة "رابط قماش" استخدمته في الاعتداء على طفلتها بغرض قتلها، وقالت المتهمة في اعترافاتها إنها تمر بحالة نفسية سيئة، بعد وفاة ابنتها الصغرى " مكة "، البالغة من العمر 12 يومًا، دون معرفة أسباب وفاتها.

وأضافت  في اعترافاتها أمام المستشار محمد مجدي سالم، مدير نيابة سيدي سالم السابق: لقيت الشيطان بيكلمني في ودني وقال اقتلي بنتك.. بعد كده روحت لها وخنقتها بإيدي على رقبتها لحد ما لقيتها سكتت وعملت حمام على روحها.. وبعدين لقيت نفسي روحت أجيب حزام الجلابية بتاعتي وكملت خنقها وسيبتها نايمة على السرير وروحت أكمل تجهيز الفطار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز