عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برشلونة يحسم موقفه بشأن مينجيزا وأوباميانج

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة، عملاق الدوري الكتالوني، حسم موقفه بشأن ضم الجابوني بير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال، وبشأن لاعب فريق الأول لكرة القدم أوسكار مينجيزا.



وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم السبت، أن أوباميانج الآن تفوق على موراتا بصفقات برشلونة المحتملة، ويسعى النادي لحسم الصفقة قبل 31 يناير، أي خلال 48 ساعة، بطلب من المدير الفني تشافي هيرنانديز، الذي يبحث عن مهاجم بعد اعتزال أجويرو الاضطراري بسبب مشكلات في القلب.

ومع وجود الفرنسي عثمان ديمبلي في الفريق، لن يتمكن برشلونة من تحمل كلا الراتبين بسبب سقف الرواتب، وينتظر برشلونة رحيل ديمبلي، ويعمل ضد عقارب الساعة ليتمكن من حل مشكلة اللاعب الفرنسي، الذي خرج من حسابات تشافي هيرنانديز، ويريد النادي الاستفادة المادية من رحيله.

ووصل ديمبلي لحائط مسدود في مفاوضاته مع برشلونة، بعد أن أبلغوه بالبحث عن نادٍ للتعاقد معه، وسط اهتمام كبير من البلوجرانا بضم مهاجم لتعزيز الخط الأمامي.

وفي سياق متصل، حسم نادي برشلونة قراره النهائي بشأن رحيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم، أوسكار مينجيزا، قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية الحالية مع نهاية يناير الجاري.

وكان مينجيزا مطلوبًا في فالنسيا على سبيل الإعارة من أجل تدعيم خط دفاعه، ودخلت إدارة الخفافيش في مفاوضات قوية مع برشلونة، لكن يبدو أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق.

رحب برشلونة واللاعب بالرحيل، لكن في حالة وجود نادٍ يلعب فيه بانتظام حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، كان هناك عرض أيضًا من طرف نادي بوردو في الدوري الفرنسي، لكن في النهاية، لم يتمكن وكيل مينجيزا، خوسيه ماريا أوروبيت، من التوصل لاتفاق بين الأندية خاصة مع فالنسيا الذي كان يسعى لضم الإسباني لتعويض رحيل، دانيال فاس، إلى أتلتيكو مدريد وقرر برشلونة الإبقاء على اللاعب حتى 30 يونيو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز