عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفد رسمي من وزارة الرياضة واللجنة البارالمبية يستقبل بعثة منتخب السلة البارالمبي بمطار القاهرة

وفد رسمي من وزارة الرياضة واللجنة البارالمبية يستقبل بعثة منتخب السلة البارالمبى بمطار القاهرة.



 

كلف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وفداً رسمياً من قبل الوزارة لاستقبال بعثة منتخب مصر البارالمبي لكرة السلة على الكراسي المتحركة بمطار القاهرة الدولي، وذلك بعد الفوز بلقب بطولة إفريقيا والتي أقيمت في إثيوبيا خلال الفترة من 20 وحتى 30 يناير الجاري.

 

ضم الوفد كلاً من الدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية، ومحمود عبد العزيز مدير عام الاتحادات النوعية، واللذان نقلا تحيات وزير الشباب والرياضة للاعبي المنتخب وتهنئتهم بالإنجاز الرياضي الذي حققوه بالفوز باللقب الإفريقي والتأهل إلى منافسات بطولة العالم بعد غياب 24 عاماً.

 

كما كان في استقبالهم وفدًا رسميًا من اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتورة حياة خطاب.

 

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة قدرة أبطال مصر الرياضيين من ذوى القدرات والهمم على التحدي والفوز في كافة البطولات الدولية التي يشاركون بها وتحقيق أرقام قياسية تعكس تفوقهم وإبداعهم وموهبتهم الرياضية، مشيراً إلى تقديم الوزارة كل الدعم والمساندة لأبطال مصر البارالمبين والتنسيق مع اللجنة البارالمبية في تنفيذ المعسكرات والخطط التدريبية المحددة لهم استعداداً لمختلف البطولات.

 

كما لفت الدكتور أشرف صبحي إلى اهتمام الدولة بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأبناء مصر من ذوى القدرات والهمم في مختلف المجالات، والعمل على إدماجهم في كافة الأنشطة والبرامج، وتقديم الرعاية والمؤازرة لهم، مثنياً على الإنجازات التي يحققونها على كافة المستويات ومنها المجال الرياضي.

 

ثمن وزير الشباب والرياضة على إنجاز منتخب مصر البارالمبي في تحقيق البطولة الإفريقية في كرة السلة والتأهل إلى منافسات كأس العالم بالإمارات، مجدداً التأكيد على الاستعداد من الآن للبطولة الدولية لتقديم أداء مشرف يليق بالرياضة المصرية ويؤكد قدرة أبنائها من ذوى القدرات والهمم على تحقيق الإنجازات الفريدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز