عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الشرطة
البنك الاهلي

وزير الداخلية يلتقي وزير الدفاع والانتاج الحربي ورئيس الأركان لتلقي التهنئة بعيد الشرطة

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي

التقى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الأحد، بمقر وزارة الداخلية، الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ووفد من كبار قادة القوات المسلحة؛ لتهنئته هيئة الشرطة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الشرطة.



وأكد الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي - في بداية اللقاء، الذي حضره كبار قادة القوات المسلحة وهيئة الشرطة - أن معركة الإسماعيلية الخالدة، تُجسد صفحة مضيئة من سجل الوطنية والنضال المصري، وتعكس تلاحم الشعب المصري مع شرطته، في سبيل الدفاع عن الوطن وأمان المواطنين فى مواجهة عدو تسلح بعتاد وذخيرة.

وأعرب عن تقديره لتضحيات رجال الشرطة المتواصلة في مواجهة الإرهاب ومكافحة الجريمة بجميع أشكالها، والتصدي لكل من يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره.

من جانبه، أشاد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بما تقدمه قواتنا المسلحة الباسلة، لتدعيم ركائز الأمن والتنمية والاستقرار فى كافة ربوع البلاد .. مشيراً إلى التعاون الوثيق والمستمر بين رجال الشرطة وأشقائهم في القوات المسلحة، باعتبارهما جناحا الأمن للأمة
المصرية.

وأكد وزير الداخلية أن التاريخ يسطر لتلك المؤسستين العريقتين بأحرف من نور، تواصل الأجيال فى مسيرة البذل والعطاء، وفاءً لتطلعات الشعب المصري العظيم، وفداء لوطن حقق بإنجازاته الشامخة مكانته عبر العصور

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز