عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفائزون والفعاليات| عروض مهرجان رويال راميل 2022 بالتفصيل

عروض مهرجان رويال راميل أرشيفية
عروض مهرجان رويال راميل أرشيفية

بمشاهد ترويجية، لأهم المواجهات، التي يشاهدها الجمهور الكبير حول العالم؛ انطلق عرض ومهرجان رويال رامبل 2022، أحد أكبر عروض المصارعة على الإطلاق، كما انطلقت المواجهات مباشرة من دون حوارات مسبقة أمام الجماهير، وفي نزال كبير على اللقب العالمي.



 

WWE - سيث رولينز يهزم رومان رينز بـ(عدم الأهلية)

 

عروض مهرجان رويال راميل 2022 

 

أولى المواجهات كانت في بطولة WWE، وانتهت بقرار من الحكم "بعدم الأهلية"، بعد إصرار رومان رينز على تنفيذ حركة ضغط على ذراع خصمه سيث رولينز، فاضطر الحكم للعد حتى 5 ثم أعلن خسارة رينز المواجهة التي خرج منها محتفظًا باللقب.

 

"روندا راوزي" الفائزة في معركة السيدات الملكية

 

وعادت النجمة الكبيرة، والمقاتلة الأسطورية، روندا راوزي، عودة قوية ومفاجئة في أحداث المعركة الملكية النسوية، إذ حظيت راوزي بردة فعل كبيرة من الجمهور، الذي رحب بعودتها مرة أخرى إلى حلبات المصارعة.

 

وبذلك تضمن راوزي الحصول على فرصة مباشرة للمنافسة على أحد ألقاب فئة السيدات، في عرض أو مهرجان "الرسلمينيا".

 

بيكي لينش تهزم دودروب- لقب سيدات الرو

 

أما النجمة وبطلة السيدات "بيكي لينش" فقد واجهت صعوبة كبيرة في الحفاظ على لقبها، لضخامة منافستها "دودروب"، لكنها- في نهاية المطاف- تمكنت من الفوز، بضربة قاضية، أنهت صمود الأخيرة، فتمكنت من تثبيتها.

 

لقب WWE الكبير- بوبي لاشلي يهزم بروك ليسنر

 

فيما استعاد المصارع بوبي لاشلي لقبه الكبير في WWE، من بروك ليسنر، بعد مساعدة من البطل العالمي رومان رينز، الذي ظهر خلال المواجهة، ونفذ ضربة "سبير" أطاحت بالوحش "ليسنر" في غيبة من الحكم الذي سقط خارج الحلبة إثر تعرضه لضربة من أقدام لاشلي، الذي نال ضربة قاضية من خصمه.

 

ولم يكتف رينز بذلك، بل وجّه نظرات حادة لبول هيمان لتسليمه الحزام، فينفذ ضربة حادة على رأس ليسنر، الذي تم تثبيته، دون أدنى عناء من خصمه.

 

في نزال الفرق كانت هناك تصفية حسابات بين فريق إيدج وبيث فينيكس الذي هزم فريق ذا ميز وماريس.

 

معركة الرجال الملكية- بروك ليسنر آخر من بقي في الحلبة 

 

الوحش البشري بروك ليسنر جاءته فرصة مضمونة لاسترجاع لقبه المفقود، وذلك في عرض ومهرجان الرسلمينيا 38، بعد الفوز بالمعركة الملكية، التي شارك بها كآخر المتنافسين، وحقق الفوز عقب إقصائه عددًا من النجوم، بعد أبرزهم راندي أورتن ودرو ماكنتير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز