عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد صرف مرتبات شهر فبراير ٢٠٢٢ .. تعرف على موعد القبض

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

موعد صرف مرتبات شهر فبراير ٢٠٢٢ من أكثر الكلمات بحثًا على محرك البحث العالمى جوجل من قبل الكثير من الموظفين والعاملين في الهيكل الإداري للدولة. 



 

موعد صرف مرتبات شهر فبراير ٢٠٢٢

 

من المقرر صرف مرتبات شهر فبراير ٢٠٢٢ للعاملين في ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢٣ فبراير، ثم الصرف لـ ٣٣ وزارة وهيئة أخرى يوم ٢٤ فبراير، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي ٢٧ و٢٨ فبراير.

 

 

كان الدكتور محمد معيط وزير المالية، قد أعلن عن نظام جديد تم تطبيقه نهاية شهر يناير ٢٠٢٢ الجارى ، وذلك بتحويل كل البطاقات الحكومية الإلكترونية لصرف مستحقات العاملين بالدولة إلى بطاقات الدفع الوطنية المطورة المعروفة إعلاميًا بـ «كروت ميزة» المؤمنة ذات الشرائح الذكية اللا تلامسية.

تتيح تلك البطاقات للموظفين خدمات السحب النقدي والإيداع والتحويل من ماكينات "ATM"، والشراء الإلكترونى عبر الإنترنت، ونقاط البيع الإلكترونية "POS"، وسداد المستحقات الحكومية إلكترونيًا من خلال منظومة الدفع والتحصيل الإلكترونى الحكومى.

مرتبات شهر فبراير ٢٠٢٢

ومن جانبه، كشف طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، بأنه من المقرر صرف مرتبات شهر فبراير 2022 للعاملين موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2022 للعاملين، والتي جاءت كالآتي:

مرتبات شهر فبراير ٢٠٢٢.

اليوم الأول يتم صرف مرتبات العاملين في 33 وزارة وهيئة، وذلك يوم يوم الأربعاء الموافق 23 فبراير المقبل.

وفي اليوم الثاني يتم صرف مرتبات العاملين في 33 وزارة وهيئة، وذلك في يوم الخميس الموافق 24 فبراير المقبل.

أما بالنسبة لجميع الوزارات والجهات الأخرى يتم صرف الراتب يوم الأحد والاثنين الموافق 27 و28 فبراير 2022.

و أهاب بسيوني بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من آثار "الجائحة".

وأضاف بسيوني، أنه سيتم صرف مرتبات شهر مارس 2022 للعاملين فى 33 وزارة وهيئة يوم 23 مارس، ثم بدء صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة يوم 24 مارس، وجميع الوزارات والجهات الأخرى أيام 27 و28 و29 مارس لكل العاملين بالدولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز