عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قدم التحية لأسر الشهداء..

محافظ القاهرة يكرِّم أسر الشهداء ومصابي العمليات

محافظ القاهرة وتكريم أسرة شهيد
محافظ القاهرة وتكريم أسرة شهيد

قام اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، خلال الندوة التثقيفية التي عقدتها محافظة القاهرة بمناسبة الذكرى السبعين لعيد الشرطة، بتكريم عدد من أسر الشهداء والمصابين من رجال الشرطة، عرفاناً وتقديراً من المحافظة، لما بذلوه من عطاء وتضحية في سبيل بلدهم وتخليداً لذكراهم.



 

الشهداء

 

قام محافظ القاهرة بتكريم اسم الشهيد البطل عميد عمرو عبد المنعم إبراهيم وإطلاق إسمه على مدرسة الحسينية الثانوية بنين بإدارة الوايلى التعليمية بحى الوايلى، واسم الشهيد بطل أمين شرطة أمين مصطفى عبدالله ياسين، وإطلاق إسمه على مدرسة مصر الحرة بإدارة المعصرة التعليمية بكورنيش حلوان بحى المعصرة.

أسر الشهداء

كما قام محافظ القاهرة بتكريم أسرة كل من الشهيد البطل مقدم محمد عفت عبده القاضى، وأسرة الشهيد البطل رائد مصطفى يسري السيد عميرة، وأسرة الشهيد البطل نقيب محمد حامد أبو عبيد.

المصابون

كما قام محافظ القاهرة بتكريم عدد من مصابي الشرطة، وهم، مقدم منير عبدالعظيم حنفي، ومقدم أشرف احمد محيي الدين إبراهيم، ونقيب محمود محمد نور، ورائد محمود أحمد محمود، وموظف مدني أشرف عبد الحميد محمد.

عزة الوطن

وقدم المحافظ التحية لأسر الشهداء على ما قدموه من تضحيات من أجل الوطن ومن أجل أن يعيش المصريون في أمان واستقرار، مشيرا إلى أن تضحية أبنائهم بأنفسهم كانت في سبيل عزة الوطن ونصرته وكرامته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز