عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيراميدز يعدد مكاسب المشاركة في كأس الرابطة

هانى سعيد
هانى سعيد

كشف الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن أهمية مباريات بطولة كأس الرابطة والتي اختتمت منافساتها مؤخرا وأقيمت خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وأفادت بيراميدز كثيرا خلال فترة إعداده لاستئناف مباريات بطولتي كأس الكونفدرالية الإفريقية والدوري الممتاز.



 

أوضح المدير الرياضي في تصريحاته للمركز الإعلامي أنه بغض النظر عن نتائج الفريق في البطولة والتي لا تهم كثيرا في هذه البطولات التي ينظر إليها الجهاز الفني باعتبارها مواجهات تحضيرية للمرحلة المقبلة الهامة، إلا أن المباريات الخمسة أفادت الفريق كثيرا والنادي بخرج بكثير من الاستفادة في تجهيز جميع اللاعبين مع التوقف وتحضير العناصر التي لا تشارك كثيرا في اللقاءات.

 

شدد على أن الجهاز الفني وقف كذلك على مستوى عدد كبير من عناصر الناشئين والشباب ومنحهم الفرصة التي كان من الصعب أن تأتي بسهولة في الدوري والكونفدرالية، وبالفعل ظهر أكثر من لاعب متميز للجهاز الفني سيكون هناك فرصة للاستفادة منهم في المرحلة المقبلة.

 

وجه المدير الرياضي الشكر للكابتن معتصم سالم مدير قطاع الناشئين على المجهود الضخم المبذول من جانبه وكافة العاملين في القطاع من مدربين وأجهزة فنية وإدارية وطبية لتجهيز اللاعبين الشباب بهذه الصورة ليكونوا عند حسن ظن الجهاز الفني لاختيار أفضلهم للتواجد مع الفريق الأول في أي وقت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز