عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهمها مشروع مودة..

جامعة حلوان تكشف عن مكاسبها التنموية وأنشطتها

فتيات مشروع مودة بجامعة حلوان
فتيات مشروع مودة بجامعة حلوان

كشف مركز التطوير الوظيفي بجامعة حلوان CDC عن حصاد أنشطته بالفصل الدراسي الأول، وهي الأنشطة والدورات التدريبية التي يتم تقديمها، تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، والدكتورة حنان كمال، مدير المركز.



 

الحصاد

 

تضمن الحصاد تقديم 150 دورة تدريبية لتأهيل طلاب جامعة حلوان لسوق العمل CAREERY لإتاحة فرصة للطلاب خلال فترة دراستهم، لإمدادهم بالعديد من الخبرات والمعلومات التي تؤهلهم لسوق العمل بعد التخرج، وتزويد الشباب بالمهارات الحياتية اللازمة لتقدّمهم في المستقبل، بالإضافة إلى اكتساب المعرفة والكفاءة والخبرات، حيث أن الدورات التدريبية التي تقدمها الجامعة للطلاب هي عبارة عن مهارات عملية ومعرفية.

مودَّة

كما تم تقديم 61 دورة تدريبية ضمن المشروع الرئاسي “مودة” والذي تنظمه وزارة التضامن الاجتماعي في الجامعات المصرية، لتأهيل الشباب المصري، من خلال مجموعه من الدورات التدريبية المخصصة لتنمية معارفهم وخبراتهم للحفاظ على كيان الأسرة المصرية، حيث يعد مشروع مودة مشروع قومي، لأنه يتعلق بالأسرة التي تعد أساس المجتمع، من أجل بناء الدولة في خطوة على طريق التنمية، وتعمل  العديد من الجهات من أجل نجاح المشروع الذي يتضمن التوعية بالجوانب الاجتماعية والصحية والدينية، باعتبارها الأعمدة الرئيسية لبناء الكيان الأسرى.

كيان الأسرة

يرتكز مشروع مودة على الحفاظ على كيان الأسرة المصرية، من خلال تدعيم الشباب المقبل على الزواج بالمعارف والخبرات اللازمة، لتكوين الأسرة ودعم الإرشاد الأسرى وفض المنازعات لخفض معدلات الطلاق.

الحرم الجامعي

عقدت الدورات التدريبية بالمدينه وكافة الكليات خارج وداخل الحرم، إلى جانب عقد ٢ بروتوكول تعاون مع جهات تمنح المزيد من التعاون، لتقديم فرص عمل لشباب الجامعة وتدريبهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز