عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قدري مواطن بسيط يدعو للرئيس عن ظهر الغيب والرئيس يستجيب لاستغاثته فور علمه بها 

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

عن ظهر الغيب، يدعو قدري عبدالله، المواطن البسيط، وأسرته للرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ أن ظهر على الساحة السياسية، مدافعًا عن إرادة الشعب المصري، في مواجهة الفاشية الدينية.



 

قدري مواطن بسيط، يقطن قرية كوبري البستان مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، لا علاقة له بالسياسة أكثر من كونه يذهب بوازع وطني للإدلاء بصوته في الاستفتاءات الدستورية والانتخابات الرئاسية، ويعود لبيته مثل ملايين البسطاء من المصريين.

 

 

ولا علاقة له بالإعلام، أكثر من الاضطرار القهري الذي دفع شقيقه، لأن يبعث برسالة إلى صفحة برنامج "صالة التحرير" على قناة "صدى البلد"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى لمحاولة تقديم يد العون له.

 

قدري أصيب في حادث سيارة أقعدته الفراش، لاحتياجه لإجراء جراحة تركيب شرائح ومسامير في الذراع ومفصل بالفخذ، ليتمكن من الحركة، بينما لا يملك من المال شيئًا.

 

لتأتي المفاجأة بمجرد عرض التقرير الذي يظهر فيه قدري يروي حكايته، جاء للبرنامج اتصال من قطاع الإعلام بالرئاسة، يخبرهم باستجابة الرئيس والتوجيه بعلاجه على نفقة الدولة، وتقديم كامل الدعم اللازم.

 

لتأتي المفاجأة التي صرح بها قدري في اتصال هاتفي مع البرنامج، أنه يدعو للرئيس وأسرته بظهر الغيب، منذ أن ظهر على الساحة السياسية، مصيفًا: "الرئيس أطال الله عمره ونصره على أعدائه نجد مصر من الناس الظلمة".

 

   وأعرب قدري عن سعادته، موجهًا الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي قائلًا: "وحياة لا إله إلا الله الذي سيحاسبني ندعو للرئيس عبدالفتاح السيسي من غير أي شيء، منذ تولى الرئاسة، أن يسدد خطاه ولا يشمت فيه الأعداء".

 

وأضاف قدري: "والله العظيم ربنا كرمنا بالرئيس عبدالفتاح السيسي وربنا نجدنا به من الظلمة، فقد أخذت عربية مخصوص أنا وإخوتي لتأييد الرئيس في كل الانتخابات الرئاسية، وفي الاستفتاء الدستوري".

 

ودعا قدري للرئيس: "ربنا يبارك في سيادة الرئيس ويطول في عمرك، ويجعله سندًا للغلابة دائمًا، ربنا يبارك فيه معنا في كل شيء، وندعو له في كل وقت، ربنا يسدد خطاه ولا يشمت فيه أحدًا من أعدائه".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز