عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد استجابة الرئيس.. شقيق قدري عبدالله: الرئيس السيسي بمثابة أب لكل المصريين وسند للفقراء

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أعرب رمضان عبد الله شقيق المواطن قدري عبد الله، عن امتنانه وشكره للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستجابته السريعة، وتوجيهه بسرعة علاج شقيقه قدري عبدالله، الذي يحتاج لعملية في الذراع، شرائح ومسامير، من عند الكوع حتى الكتف، وعملية ثانية تركيب مفصل في الفخذ  وشرائح ومسامير.



لافتاً إلى أن شقيقة لا يعمل ولا يستطيع الحركة سوى لقضاء حاجته، من وقت تعرضة لحادث منذ 12 عاماً تقريباً، وظروفه المالية صعبة، ولا يملك إجراء العمليتين.

وأعرب فى تصريح خاص لـ"بوابة روزاليوسف"، عن سعادته وأسرته لاستجابة الرئيس السيسي لعلاج شقيقه، مضيفاً أن الفرحة لا تسعهم بعد سرعة الاستجابة، مشيراً إلى أن الرئيس السيسي بمثابة أب لكل المصريين وسند للفقراء.

وتابع رمضان قائلا: "قدري عبدالله بكى من شدة فرحته بسرعة استجابة الرئيس لعلاجة"، لافتا إلى أن قرار الرئيس بعلاجه أعطى له الأمل ليعود لحياته الطبيعية مرة أخرى. 

وأشار إلى أنهم الآن في طريقهم إلى المستشفى للبدء في رحلة العلاج من الليلة.

 موجهاً رسالة شكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على سرعة الاستجابة، داعياً الله أن يحفظه لمصر وشعبها. 

وفي لفته إنسانية معهودة وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتحمل الدولة لكل نفقات علاج المواطن قدري عبدالله، ابن قرية كوبري البستان مركز الدلنجات محافظة البحيرة، وذلك بعد لحظات من عرض الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، تقريرًا عن حالته.

 

وجاءت الاستجابة السريعة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بوصول استغاثة قدري الذي أقعده عن العمل حادث سيارة منذ 12 عاماً تقريباً، ولضيق ذات اليد، لم يستطع استكمال علاجه، حيث تتطلب حالته جراحات تركيب مسامير وشرائح بالذراع، ومن الكوع وحتى الكتف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز