عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي

أمانة القاهرة بحماة الوطن تنعي "المحجوب": كان رمز العطاء وخدمة الوطن 

اللواء إيهاب هلال
اللواء إيهاب هلال

يتقدم اللواء إيهاب هلال أمين عام حزب حماة الوطن بالقاهرة؛  بمزيد من الحزن والأسى، بنعى اللواء عبد السلام المحجوب  أحد  أبناء محافظة الدقهلية، رحمه الله تعالى وتخمده فسيح جناته.



وأشار  إلى أن الراحل اللواء عبد السلام المحجوب؛ كان رمزا للعطاء وخدمة الوطن، حيث تولى العديد من المهام فى القوات المسلحة المصرية ونائب رئيس المخابرات العامة، وملحق عسكرى بالخارج، كما كان ضابط الحالة الخاص بالجاسوس الشهير جمعة الشوان إلى جانب  العديد من المناصب القيادية والسياسية ومن بينها  وزير للتنمية المحلية ومحافظ الإسكندرية  والاسماعيلية.

 وأضاف اللواء هلال؛ أن الراحل “المحجوب” كانت له قصص بطولية كثيرة منها على سبيل المثال؛ كان قائد العملية التي ساهمت في إخراج  الرئيس الراحل؛ ياسر عرفات من بيروت بعد قيام إسرائيل بمحاصرتها من أجل اغتياله.

كما كان له دور كبير في تهريب الكثير من أسر المعارضين الليبيين والذي قام الرئيس الراحل معمر القذافي باحتجازهم كأسرى في طرابلس كوسيلة ضغط على معارضيه في القاهرة.

وغيرها من البطولات والمهام التي تؤكد على الدوام حب اللواء المحجوب؛ للوطن وتقديم كل غال ونفيس لحماية ترابها. اللهم ارحم روحه الطاهرة واجعله فى الفردوس الأعلى والصبر والسلوان لذويه وتلاميذه والشعب المصري.                                 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز