عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. قدري في المستشفى بلفتة إنسانية من الرئيس السيسي جابر الخواطر وسند البسطاء 

المواطن المصري قدري بعد نقله للمستشفي
المواطن المصري قدري بعد نقله للمستشفي

في لفتة إنسانية من الرئيس عبدالفتاح السيسي، جابر الخواطر، الذي وجه باتخاذ مؤسسات الدولة باتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاج المواطن قدري عبدالله، تم نقله فور صدور التوجيه من منزله بقرية كوبري البستان مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، إلى المستشفى لبدء العلاج.



واستجاب الرئيس لاستغاثات قدري رب الأسرة المكونة من ثلاثة أطفال وزوجة، بتوفير الدعم له لعلاجه من آثار كسور متفرقة بالجسم، تتطلب تركيب شرائح ومسامير بالذراع من الكوع وحتى الكتف ومفصل للفخذ، ليتمكن من الحركة، حيث أقعدته الإصابات الناجمة عن حادث سير تعرض له منذ عام ٢٠١٢.

 

 

 

قدري، مواطن بسيط يعول أسرة من ثلاثة أطفال وزوجة، كان يعمل باليومية لتوفير قوت يومهم، قبل أن يُصاب في حادث سير يقعده عن العمل، ويخلف له كسورا في الذراع والفخذ، تتطلب جراحات دقيقة لتركيب شرائح ومسامير لا يملك تكلفتها.

 

 

وعبر قدري وأسرته عن شكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، وسعادتهم البالغة لدعمهم؛ لإنهاء معاناتهم.

 

 

 

ودعت الأسرة الله عز وجل أن يسدد خطى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأن يجعله دومًا سندًا للفقراء والبسطاء في مصر.

 

 

وأعرب رمضان عبدالله شقيق المواطن قدري عبدالله في تصريح لـ"بوابة روزاليوسف"، عن سعادته وأسرته لاستجابة الرئيس السيسي لعلاج شقيقه، مضيفاً أن الفرحة لا تسعهم بعد سرعة الاستجابة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي بمثابة أب لكل المصريين وسند للفقراء.

 

 

 

وكان قدري، أصيب في حادث سيارة منذ ١٢ عامًا ويحتاج إلى جراحة في الذراع، لتركيب شرائح ومسامير، من عند الكوع حتى الكتف، وعملية ثانية تركيب مفصل في الفخذ  وشرائح ومسامير، ولضيق ذات اليد لم يستطع إجراءهما.

 

 

ووصلت استغاثة قدري للرئيس عبر برنامج صالة التحرير، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على فضائية صدى البلد، حيث استجاب الرئيس فورًا وتم نقل قدري للمستشفى.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز