عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
معرض القاهرة الدولي للكتاب
البنك الاهلي

إقبال كبير على جناح «مؤسسة روزاليوسف» بمعرض القاهرة للكتاب

جانب من جناح روز اليوسف
جانب من جناح روز اليوسف

يشهد جناح «مؤسسة روزاليوسف الصحفية» إقبالًا كبيرًا من جمهور وزاوار معرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته ال53 بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، بصالة 4 جناح B5 ضمن اجنحة المؤسسات الصحفية المشاركه في المعرض.



 

 

تتنوع الاصدارات ما بين مؤلفات وكتابات كبار كتاب مؤسسة روزاليوسف الصحفية، من مجلة روزاليوسف ومجلة صباح الخير، والكتاب الذهبي، وكتاب المؤسسة الكبار والشباب من المبدعين والكتاب والصحفيين بالمؤسسة.

 

ويشهد الجناح صدور احدث أعداد الكتاب الذهبي التي تشهد إقبالا عليها من جمهور معرض الكتاب منها "مائة قصة لمائة مبدع"، و"صحتك قدرتك كيف تعزيزها من الميلاد الى الشيخوخة"، وشيوخ التنوير وعظماء التكفير" وغيرهم.

 

كما الجناح تقديم كتاب "حكم السيسي كيف وماذا" للكاتبة الدكتورة فاطمه السيد احمد، عضو الهيئة الوطنية للصحافة، وكتاب "رؤية للواقع واستشراق للمستقبل..أوراق للسفير صلاح بسيوني وكتاب "اعلام الصالون الثقافي العربي" للكاتبة الصحفية ماجي حامد، وكتاب "الخروج عن النص من جديد" للكاتب الدكتور محمد طه، وكتاب "نادر فوده الجزء 7" للكاتب احمد يونس، وغيرهم من اشهر وأبرز الاصدارات التي تلاقي رواجا كبيرا.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز