عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع سيدة في حريق بمنزل غرب كفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقت سيدة مصرعها في حريق نشب بمنزل بتقسيم 4 غرب مدينة كفر الشيخ، وهرعت سيارات الدفاع المدني، لموقع الحريق، وتم إخماده، وتبين التهام الحريق لبعض محتويات الوحدة السكنية.



 

 

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان كفر الشيخ، يفيد بنشوب حريق بمنطقة تقسيم 4 بكفر الشيخ، وتمكنت الحماية المدنية بالسيطرة على الطريق عثر على سيدة في منتصف العقد الخامس جثة هامدة نتيجة الحريق، تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت دفن جثمان السيدة.

 

وتبين من معاينة الأدلة الجنائية لموقع الحادث، أن المتوفاة عايدة عبد الوهاب محمد هلال 55 سنة، وتوصلت جهود فريق البحث أنه لا يوجد أي شبهة جنائية في الوفاة، وأن الوفاة نتيجة الحريق، وأن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عارٍ تمام من الصحة.

وناشد مدير الأمن ومدير إدارة البحث الجنائي الجميع بعد الانسياق وراء تلك الشائعات وانتقاء مصادر المعلومات الخاصة بتلقي الأخبار، وعدم نشر أى أخبار كاذبة.

وكان قد عثر أهالي مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ، على جثة طبيب يقيم بمفرده شبه متحللة، وذلك إثر وفاته منذ حوالي 3 أيام داخل شقته في منطقة شارع الجيش في نطاق حي جنوب بالمدينة.  

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بتلقي القسم بلاغًا من أهالي يقيمون بشارع الجيش بناحية حي الكشلة، حول وجود رائحة كريهة تصدر من شقة جارهم يدعى "أ. أ .ف " البالغ من العمر 65 عامًا، طبيب أمراض جلدية، وملاحظاتهم عدم مشاهدتهم إياه على مدار 3 أيام، وعلي الفور انتقل الرائد عمرو عوض، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، علي رأس قوة من القسم إلي محل البلاغ.  

وبسؤال الجيران أفادوا أنهم فوجئوا بانبعاث روائح كريهة داخل الشقة، فيما تبين لرجال المباحث غلق باب الشقة من الداخل، وبعد تقنين الإجراءات الخاصة بفتح الشقة تبين وجود صاحبها ملقي على فراشه وجثته شبه تحلل، ولا توجد حوله أي آثار عنف أو تعد.

كما تبين لرجال المباحث سلامة جميع نوافذ الشقة من الداخل، والخارج، الأمر الذي أدي إلى استبعاد الشبهة الجنائية في الواقعة، حيث جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة تبين أنها شبه متحللة، وأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، وتوقف بعضلة القلب، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، فيما جرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

وعلي الفور حرر رجال الشرطة المحضر رقم 331 لسنة 2022 إداري قسم شرطة بندر دسوق، وجارٍ العرض على نيابة دسوق في محافظة كفر الشيخ، لتتولى التحقيقات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز