عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة التخطيط تعلن فتح باب الترشح للدورة الثالثة من جائزة التميز الحكومي بدءا من إبريل القادم

د. هالة السعيد وزير التخطيط
د. هالة السعيد وزير التخطيط

 



أعلنت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية إطلاق الدورة الثالثة من جائزة مصر للتميز الحكومي 2022 بدءا من إبريل القادم، مع بدء مخاطبة الجهات الحكومية لتلقي الترشيحات.
 
وقالت الدكتورة هالة السعيد -في تصريح بهذه المناسبة- إن الهدف الرئيس للجائزة السنوية يتمثل في تحفيز روح التنافس والتميز سواء على مستوى العاملين أو على مستوى المؤسسات الحكومية، موضحة أن تكريم المتميزين في أداء الخدمات العامة يتم بشكل معنوي ومادي ما يدعم قيم العطاء والانتماء والتميز، ويحفز الجميع على الارتقاء بمستويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة.
 
وأضافت السعيد أنه سيتم فتح باب الترشح للدورة الثالثة من جائزة مصر للتميز الحكومي بدءا من إبريل القادم لجميع الجوائز المؤسسي منها والفردي، مشيرة إلى أن الجائزة كانت قد أطلقت الخط الساخن 19552 لتلقي كل الاستفسارات والمقترحات المتعلقة بالجائزة، وذلك في إطار الحرص على فتح قنوات تواصل مباشرة مع كل المرشحين.
 
من جانبه، أشار المهندس خالد مصطفى، الوكيل الدائم للوزارة والمشرف العام على جائزة مصر للتميز الحكومي إلى أن الإطار الزمني لمراحل الدورة الثالثة 2022 يشمل بعد فتح باب الترشح في إبريل القادم؛ التدريب على كتابة طلبات الترشح وذلك خلال الفترة من إبريل- مايو 2022، على أن يغلق باب الترشح للجائزة في يونيو القادم، لتتم مرحلة التقييم في الفترة من يوليو- أغسطس 2022.
 
ولفتت سهى سعيد، المدير التنفيذي لجائزة مصر للتميز الحكومي إلى أن الجائزة تتضمن 19 فئة ضمن جوائز التميز المؤسسي والفردي، حيث تشمل جوائز التميز المؤسسي؛ جائزة المؤسسة المتميزة والتي تنقسم إلى جوائز الوحدات المحلية بالمحافظات (مركز، مدينة، حي، قرية)، والمؤسسات التعليمية (الكليات الحكومية)، وجائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية وتنقسم إلى مكاتب البريد، والشهر العقاري والتوثيق، ومكاتب التأهيل الاجتماعي والمراكز الشاملة لخدمة ذوي القدرات الخاصة، ومكاتب الصحة، والتموين، والمراكز التكنولوجية بالمدن والأحياء. 
 
كما تضم جوائز التميز المؤسسي جائزة المواقع الإلكترونية المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية، وجائزة الابتكار والإبداع المؤسسي. 
 
وأضافت سعيد أن جوائز التميز الفردي تضم جائزة القيادات المتميزة، وجائزة أفضل موظف حكومي، وأفضل فريق عمل حكومي.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز