عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنهاء إجرءات خروج جثمان الصحفية زينب منتصر بمطار القاهرة (صور)

سيارة نقل الجثمان
سيارة نقل الجثمان

وصل منذ جثمان الصحفية الأستاذة زينب منتصر الصحفية بروزاليوسف والتي توفيت بالعاصمة اليابانية طوكيو بعد صراع مع المرض ورحلة علاج استمرت أكثر من ثلاثة شهور.



 

 

وكانت أسرة وزملاء الفقيدة قد انهت إجراءات خروج الجثمان من باب ٣٥ بقرية البضائع بمطار القاهرة  ونقل الجثمان إلي مسجد ابن عطا الله السكندري لإقامة صلاة الجنازة على الراحلة استعدادًا لدفنه بمقابر الأسرة بالاباجية.

 

 

وقال الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، وكيل نقابة الصحفيين، ورئيس تحرير بوابة روزاليوسف، ومجلة الكتاب الذهبي: إن صلاة الجنازة على روح الكاتبه الصحفية زينب منتصر في مسجد ابن عطاء الله السكندري طريق السيدة عائشة إلى المقطم.

 

أكد أيمن عبد المجيد، أن جثمان الكاتبة الصحفية زينب منتصر، غادر أوساكا اليابانية مساء أمس الثلاثاء، مضيفا أن ذلك يأتى بعد التواصل مع السفير محمد أبوبكر سفير مصر باليابان الذي لم يدخر أي جهد هو وطاقم السفارة المصرية المعاون له لتقديم كامل الدعم لنقل جثمان الكاتبة الراحلة إلى القاهرة، فى ظل ندرة رحلات الطيران القادمة من اليابان مع تشديد الإجراءات الاحترازية في ظل جائحة كورونا.

 

  وأضاف عبدالمجيد، أن السفير محمد أبوبكر وطاقم السفارة المصرية وعددا كبيرا من أبناء الجالية المصرية في اليابان شاركوا الدكتور صلاح عز الدين ابن الزميلة الراحلة صلاة الجنازة على جثمانها أمس قبل تجهيزها لنقلها إلى القاهرة.

 

  ووجه أيمن عبدالمجيد الشكر للسفير محمد أبوبكر وفريق عمل السفارة المصرية باليابان و للسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج وللدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز