عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نادي الشيخ زايد يعلن عن ملامح خطة التطوير في 2022.. أبرزها صالة المنازلات

المحاسب إيهاب اسماعيل عضو مجلس الإدارة أرشيفية
المحاسب إيهاب اسماعيل عضو مجلس الإدارة أرشيفية

أعلن مجلس إدارة نادي الشيخ زايد الرياضي، عن خطته لتطوير المقر الرئيسي للنادي، بعد أيام من إعلان خطة المجلس لتطوير الامتداد الجديد، حيث تعاقدت إدارة النادي مع شركة أمن جديدة لتوفير سبل الأمان للأعضاء وتنظيم عملية الدخول والخروج من النادي.



 

وأكد المحاسب إيهاب اسماعيل عضو مجلس الإدارة، أن هناك خطة تطوير جديدة تشمل جميع أروقة النادي أبرزها، تسخينإنشاء صالة المنازلات لجميع الألعاب الفردية مكان ملعب اليد الخلفي، وأيضا تطوير الجزء الخلفي للنادى، وسوف يتم انشاء ٤ منافذ تجارية على امتداد سور النادي، والتحضير لمزايدة على الكافتيريا الجديدة، وتحويل مقر البنك المنتهى التعاقد معه والمتواجد على بوابة النادي إلى مقر تجاري للاستفادة منه كمورد جديد للنادى، فضلا عن تسخين وتغطية حمامات السباحة بالنادي.

 

ومن ناحيته، قال المحاسب أحمد عبد الباقى، القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، إن عمليات التطوير التي أعلن عنها المجلس سوف تكون وفق خطة زمنية محددة وبخطوات مرتبة وبالتنسيق مع الأجهزة المعنية، مؤكدا أن خطة التطوير سوف تشمل كل النواحي الإدارية والفنية من أجل الارتقاء بمستوى النادي على كافة الأصعدة الإدارية والرياضية.

 

وأضاف "عبد الباقي"، أن هناك اهتماما من المجلس الحالي بعمليات التطوير داخل المقر الرئيسي والامتداد وهناك اهتمام كبير أيضا من جانب وزارة الشباب والرياضة ودعم ننتظره للوصول بنادى الشيخ زايد لشكل يليق به كمؤسسة رياضية كبيرة.

 

وناشد القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، أعضاء الجمعية العمومية ضرورة الالتفاف حول مجلس الإدارة ودعمه، وأن تثق الجمعية العمومية في أعضاء المجلس حتى يتسنى لنا تقديم خدمة تليق بأعضاء نادي الشيخ زايد.

 

ولفت عبد الباقى، إلى أن المجلس تحت قيادته يتفهم كافة القضايا التي تشغل عقول الأعضاء، وأن باب مجلس الإدارة مفتوح للجميع ونرحب بكافة المقترحات التي تصب في مصلحة النادي واعضائه .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز