عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نيابة العاشر من رمضان تأمر بتشريح جثة شاب سوري عُثر عليه مقتولاً

أرشيفية
أرشيفية

أمرت نيابة العاشر من رمضان، بإشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، بتشريح جثمان فني ألوميتال، عثر عليه مقتولاً بعدة طعنات داخل السكن الخاص بعمله في مدينة العاشر من رمضان. وتلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد تلقي قسم شرطة العاشر من رمضان بلاغًا بالعثور على "جلال . م . خ " 21 عامًا سوري الجنسية يعمل فني تركيب الالوميتال جثة هامدة داخل السكن الخاص بعمله في العاشر من رمضان.



 

 

 

وانتقلت قوة من ضباط شرطة العاشر لإجراء الفحوصات والمعاينات اللازمة وتم العثور على جثة الشاب ملقاه على الأرض بجوار السرير مطلخًا بالدماء، وتبين إصابته بعدة طعنات في أنحاء متفرقه من الجسد.

 

 

 

وتم نقل الجثمان إلي مشرحة مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان والتحفظ عليه في مشرحة المستشفى وتم تحويله إلى مشرحة مستشفى الأحرار وانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه وبيان سبب الوفاة وما به من إصابات وإذا كانت توجد علامات أو آثار مقاومة على جسده من عدمه تمهيدًا للتصريح بالدفن وتسليم الجثمان لذويه.

 

 

كما قررت النيابة انتداب المعمل الجنائي لمعاينة مكان الواقعة ورفع البصمات والتحفظ على أي أدلة وأمرت باستدعاء زملاء الشاب الراحل في العمل للاستماع لأقوالهم في إطار التحقيقات في الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز