عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الكتاب الذهبي معرض القاهرة الدولي للكتاب
البنك الاهلي

"عبدالمجيد" يستقبل مبدعي "الكتاب الذهبي" بجناح "روز اليوسف" بمعرض الكتاب "صور"

رئيس تحرير بوابة روزاليوسف يستقبل مبدعي الكتاب الذهبي بجناح روز اليوسف بمعرض الكتاب
رئيس تحرير بوابة روزاليوسف يستقبل مبدعي الكتاب الذهبي بجناح روز اليوسف بمعرض الكتاب

احتفى الكاتب الصحفي أيمن عبدالمجيد، رئيس تحرير "بوابة روز اليوسف"، و"الكتاب الذهبي"، بمجموعة من الكتاب والمبدعين الشباب، الذين شاركوا في مسابقة القصة القصيرة، وذلك بجناح مؤسسة روزاليوسف الصحفية، المشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته الـ53 بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.



 

 

ورحب "عبدالمجيد" بالكتاب والمبدعين الشباب، معربًا عن سعادته بحضورهم ووجود إبداعاتهم ضمن إصدارات مؤسسة "روزاليوسف" الصحفية، متمنيًا لهم التوفيق والتقدم، وحثهم على البحث والكتابة، مشيرًا إلى أنه سوف يتم الترتيب لتنظيم مسابقة في شعر الفصحى والعامية، ضمن إصدارات "الكتاب الذهبي"، يتم من خلالها طبع كتاب للموهوبين في الشعر، وعمل ندوة تضم نقادًا وكتابًا لتشجيعهم والمناقشة مع المبدعين من الشباب.

 

حضر شباب من الفائزين في مسابقة "الكتاب الذهبي" للقصة القصيرة، وقاموا بتلبية رغبه بعض زوارهم وأصدقائهم، وقاموا بتوقيع الكتاب لزوار الجناح وأصدقائهم، وذلك بحضور الكاتب الصحفي زين إبراهيم، سكرتير تحرير "الكتاب الذهبي".

 

 وشجع "عبدالمجيد" المشاركين على الكتابة، وتناول الموضوعات الجادة من حيث المستوى الثقافي والإبداعي، وحثهم على القراءة في كتب كبار المبدعين والمؤلفين، والكتب المترجمة والكتب التي تطور من فكر وإبداع المجتمع.

 

وطالبهم بمواجهة الكتابات الهدامة من خلال كتابة أعمال تناقش القضايا الجادة البناءة، التي تساهم في تنمية عقل ووجدان الإنسان وتناقش قضايا المجتمع بشكل مهني.

 

يُذكر أن أعمال الفائزين صدرت ضمن إصدارات الكتاب الذهبي بعنوان "مئة قصة لمئة مبدع"، وضم الكتاب إبداعات مبدعين من ١١ دولة عربية، وقام بتحكيم الكتاب الذهبي نخبة من المثقفين والنقاد، هم؛ الدكتورة عزة بدر، والدكتور عادل ضرغام، والدكتور محمد الشحات.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز