عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل لائحة الاتهام ضد نجم مانشستر سيتي

ميندي
ميندي

اتُهم نجم مانشستر سيتي، اللاعب بنجامين ميندي، البالغ من العمر 27 عامًا بسبع تهم بالاغتصاب، وواحدة بالاعتداء الجنسي على خمس نساء تزيد أعمارهن على 16 عامًا.



 

ومثل اللاعب المتهم أمام محكمة التاج في تشيستر اليوم، الأربعاء، لمواجهة ادعاء جديد بمحاولة اغتصاب، وأخطرت المحكمة بأن الجريمة الجديدة تتعلق بضحية سادسة، ويواجه لاعب مانشستر سيتي، الآن تسع تهم.

 

 

وسيظهر لاعب كرة القدم، الذي تحدث فقط أمام المحكمة لتأكيد اسمه وتاريخ ميلاده وعنوانه، في 11 مارس لجلسة استماع، وتم تأجيل موعد المحاكمة المؤقتة في يونيو إلى 25 يوليو.

 

وكانت المحكمة، قد أفرجت عن ميندي الشهر الماضي بكفالة بعد أن أمضى 134 يومًا في الحجز بعد اعتقاله في أغسطس.

 

وقرر القاضي باتريك طومسون اليوم،، الأربعاء إطلاق سراح المتهم من السجن خلال جلسة استماع خاصة لكنه فرض قائمة من الشروط "الصارمة، حيث يجب عليه تسليم جواز سفره وعدم الاتصال بالشاكين.

كما يجب أن يقيم ميندي أيضًا في قصره المكون من ست غرف نوم، الذي تبلغ تكلفته 4.8 مليون جنيه استرليني في شيشاير.

يأتي هذا على خلفية أتهام ميندي بتهمة الاغتصاب السابعة، وتتعلق الجريمة الجديدة بشكوى عن ارتكابه الواقعة في يوليو من العام الماضي.

 

6 تهم اغتصاب ضد أربع نساء

 

كان منيدي يواجه بالفعل ست تهم اغتصاب ضد أربع نساء، عندما تمت إضافة التهمة الجديدة، ونُفِّذ إحداها في 23 أغسطس، قبل ثلاثة أيام فقط من توجيه الاتهام إليه، كما قيل، وهذه ثاني جريمة اغتصاب يُزعم أن ميندي ارتكبها أثناء الإفراج عنه بكفالة بعد اعتقاله في نوفمبر.

كما اتُهم ميندي باغتصاب امرأة ثلاث مرات في قصر شيشاير في أكتوبر 2020، ويُزعم أن لاعب كرة القدم اعتدى جنسيًا على امرأة في أوائل يناير 2021.  

        

وفي سياق ذي صلة، أنفق مان سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ما يصل إلى 49.2 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع ميندي من موناكو الفرنسي في عام 2017.

 

وكانت آخر مرة لعب فيها مع النادي يوم 15 أغسطس، خلال هزيمته 1-0 أمام توتنهام في بداية الموسم.

 

وفي سبتمبر 2020، كشف مدرب السيتي بيب جوارديولا أن ميندي سيغيب عن المباراة لمدة شهر على الأقل بسبب الإصابة.

وقال النادي في بيان: "يمكن لمانشستر سيتي أن يؤكد أنه عقب اتهامه من قبل الشرطة اليوم، تم إيقاف بنجامين ميندي على ذمة التحقيق.

"الأمر يخضع لإجراءات قانونية، وبالتالي يتعذر على النادي الإدلاء بمزيد من التعليقات، حتى تكتمل هذه العملية".   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز